بالصور: فستان زفاف ميرندا كير زوجة مؤسس السناب شات

Sohair

Thank you Maria Grazia Chiuri and @dior for creating my dream wedding dress ✨❤️🙏🏻😍t

Une publication partagée par Miranda (@mirandakerr) le

بعد قصة الحب التي جمعت بين عارضة الأزياء الأسترالية الفاتنة ميرندا كير ومؤسس تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الشهير السناب شات ايفان شبيغل، احتفل الثنائي بحفل زفافهما في قصر برينتوود في مدينة لوس أنجلوس بعيداً عن وسائل الإعلام.

 

قامت عارضة الأزياء الجميلة ميرندا كير بنشر عدة صور لها هي وزوجها ايفان شبيغل من حفل زفافهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام. طلت ميرندا كير بفستان زفاف أسطوري وساحر قد جعلها ملكة فاتنة وغاية في الرقة والجمال. التقطت صور حفل الزفاف من حديقة قصر برينتوود المزروعة بالورود في مدينة لوس انجلوس بحصور عدد قليل جدًا من المدعوين والذي يبلغ عددهما 45 شخص من الأصدقاء والأقارب.

 

Such a magical day 😍❤️😍

Une publication partagée par Miranda (@mirandakerr) le

 

كان فستان زفاف ميرندا كير مستلهم من وحي فستان زفاف الممثلة القديرة غرايس كيلي التي تزوجت من أمير موناكو رينييه وارتدته في حفل زفافها في عام 1956. الفستان من تصميم المديرة الإبداعية لدار أزياء ديور ماريا غراتسيا شيوري التي قد أبدعت في تصميمه وقصته الرائعة. تمتع الفستان بأكمامه الطويلة وياقة دائرية عالية. بدى محتشمًا للغاية وقد تشبه فيه مثل الأميرات. الفستان من قماش الحرير الناعم الذي تم تزيينه بتفاصيل من الورود ثلاثية الأبعاد.

 

أما طرحتها فهي من تصميم Stephen Jones والذي اعتمد على تصميمها من قماش التل الرائع والمرصعة باللؤلؤ. اعتمدت في شعرها على تسريحة شعر بسيطة جدًا. قامت برفع شعرها بالكامل مع تزينه بإكليل من الورد والتي بدت أنيقة ورقيقة للغاية مكياجها فكان ناعم وهادئ وجذاب قد حدد تفاصيل وجهها بكل رقة وجمال.

 

✨❤️✨

Une publication partagée par Miranda (@mirandakerr) le

 

أما مؤسس تطبيق السناب شات ايفان شبيغل فهو أصغر ملياردير في العالم حين ترأس شركة تطبيق السناب شات وتبلغ ثروته أكثر من 2 مليون دولار.  يبلغ من العمر 27 عامًا بينما زوجته عارضة الأزياء ميرندا كير فقد تكبره ب 7 سنوات جمعتهما علاقة حب غرامية في عام 2015 عندما تلاقى لأول مرة في حفل عشاء لدار أزياء "لويس فيتيون". في البداية كانت علاقتهما علاقة صداقة ثم تطورت لعلاقة حب قوية. بعد ذلك قررا الزواج وأعلن الثنائي خطبتهما في العام التالي 2016.

 

فنشرت ميرنا صورة يديها وهي ترتدي خاتم الخطبة عبر صفحتها الشخصية على الإنستقرام وصابت الصورة صورة كرتونية تشبه ايفان وهو يقدم لها خاتم الخطبة ومكتوب عليها "تتزوجيني؟". علقت ميرندا على الصورة قائلة: "وانا قلت موافقة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع