بالفيديو: هيفاء وهبي بفستان جريء ورقص شرقي

Sohair

 

To shine your brightest light is to be who you truly are 😇 #HaifaWehbe #Fashion #HaifaHolics #Lebanon #AllahaBahebik #smile

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe) le

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بإطلالتها المثيرة والمميزة عندما نشرت صورتين لها وهي ترتدي فستانًا ورديًا مثيرًا للغاية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام.

 

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفل زفاف في مدينة بيروت مساء أمس. طلت هيفاء بفستانًا طويلًا من اللون الوردي الناعم والبراق والمطرز بحبيبات الترتر والسواروفسكي والخرز على كامل الفستان. ظهر الفستان مكشوف من الصدر والظهر أيضًا كما يتمتع بفتحة طويلة من عند الساق قد أبرزت مفاتن جمالها الخلاب.

 

 

فستان النجمة هيفاء وهبي من دار الأزياء الشهيرة "لابورجوازي" الذي صمم خصيصًا لها وقد تم تنفيذه لمدة 48 ساعة من قبل فريق عمل مميز قد جعل إطلالة هيفاء وهبي ساحرة ومثالية. ظهر الفستان بشكل مميز وأنثوي ومتجدد وبدت إطلالة هيفاء ناعمة ومختلفة عن جميع إطلالتها السابقة. يقدر سعر هذا الفستان بمبلغ وقدره $3,000 ثلاثة آلاف دولار.

 

 

قامت صفحة دار أزياء "لابورجوازي" الخاصة بالتعليق على صورة الفنانة هيفاء وهبي الذي نشرتها على الإنستقرام وقالت: "لبس من #لابورجوازي كتير مشاهير بس #هيفا بتبقي الاميرة".

 

شاركت هيفاء وهبي جمهورها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو من داخل حفل الزفاف في عاصمة الدولة اللبنانية بيروت والتي قد أبرزت اطلالتها ومفاتن جمالها وجسدها الرشيق والجذاب. حصلت الصور ومقاطع الفيديو على الألاف من الاعجابات والتعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها والتي قد تغزلوا بجمالها وأنوثتها.

 

ولكن ليس هذا جديدًا بالنسبة للنجمة هيفاء وهبي فهي معروفة في جميع أنحاء العالم بفساتينها العارية والشفافة والمثيرة للغاية. قد يصيبها الجنون أحيانًا في اختيارها لملابسها وإطلالاتها الرائعة والجذابة والتي تلفت الأنظار بشكل مثير. اثناء تواجد النجمة هيفاء وهبي في حفل الزفاف فقد رقصت على أنغام موسيقى أغانيها جميع يصفقون لها ويشجعونها على الرقص وظهرت هيفاء في الصور ومقاطع الفيديو التي حرصت على نشرها عبر حسابها بتطبيق الإنستقرام وهي ترقص وتتمايل بدلع ودلال وأنوثة.

إعلانات google