فستان Crystal²: تعاون ناجح بين شياباريلي وسواروفسكي

Samar Maatouk

 

تقدّم دار الأزياء "شياباريلي" فستان Crystal² كجزء من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨.

 

اعتُبرت إلسا شياباريلي، وبدءاً من منتصف الثلاثينات، من المصمّمات الأوائل اللواتي استخدمن كريستال سواروفسكي في أزياء الهوت كوتور. اليوم، تتعاون العلامة التجارية سواروفسكي ودار الأزياء شياباريلي حول مشروع خاص يجمع ما بين الخبرة الطويلة في مجال الأزياء الراقية والرؤية الابتكارية التي ساهمت في تحويل مفهوم الكريستال إلى عملية زخرفية.

 

ولد من هذا التعاون فستان Crystal² الذي يتميّز بالبلورات الكريستالية المتداخلة؛ وقد ازدان الفستان، لأول مرة منذ إطلاق الكريستال المشبّك، بتطريز كريستالي ثلاثي الأبعاد.

 

مستوحياً من الأعمال الهندسية للرسامة والمصممة السويسرية Sophie Taeuber-Arp، تولّى مدير التصميم Bertrand Guyon في دار الأزياء شياباريلي ابتكار فستان مُخاط يدوياً بالكريستال المشبّك وبعناقيد من البلورات الكريستالية الملوّنة الرائعة. أما حبّات الكريستال المرصوفة بألوان الذهب الأبيض والأصفر والزهري، فتكشف عن قطعة رائعة متقزّحة اللون تتمتّع بأكثر من ٤,٧ مليون جانب عاكس للضوء.

 

من جهتها، توفّر دار سواروفسكي مزيجاً فريداً ومتنوعاً من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية الفريدة في الصنع والإبداع. وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا في العام ١٨٩٥، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية فضلاً عن المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات وقطع الإضاءة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع