مجوهرات العروس: علامة de Grisogono تقدم تشكيلة جديدة

Sara Ahmed
De GRISOGONO

طرحت دار المجوهرات De GRISOGONO خط جديد لمجوهرات العروس التي تبحث عن مزيج من الرقي والفخامة.

 

اعتادت دار المجوهرات السويسرية الفاخرة De GRISOGONO أن تقدم أجمل المجوهرات الراقية من الألماس المصقول بعناية ودقة متناهية، وكما يقول فواز غريوزي مؤسس الدار ومدير القسم الإبداعي: "أينما يوجد الحب يوجد الألماس، وأينما يوجد الألماس توجد دار De GRISOGONO".

 

طرحت دار De GRISOGONO مجموعتين من المجوهرات الراقية صنعتا من أجمل وأندر الماسات مع الأحجار الكريمة بتصاميم تنبض جميعها بالعاطفة والشغف.

 

مجموعة عالم من الألماس The World of Diamonds

High Jewellery necklace- De Grisogono

 

مجموعة عالم من الألماس صُممت بأسلوب ينبض بالذوق والجرأة كما اعتاد صائغوا المجوهرات في مدينة جنيف السويسرية، وتكريماً للجمال الفريد واللانهائي لقطع الألماس نحتت دار De GRISOGONO أجمل القطع التي تنبض بالحب الدائم الذي تبحث عنه كل عروس.

 

هذه المجموعة التي تحمل  قطع من الألماس تتسم بالفخامة المعروف بها دار De GRISOGONO مع مزيج من الأحجار الكريمة الملونة في تصميمات معقدة ومتنوعة ومتجددة أضفت على قطع الألماس المزيد من البريق والسحر. صُممت هذه المجموعة بمزيج من الشغف والكرم الذي تتسم به الدار السويسرية للمجوهرات مع أجود وأندر الأحجار الكريمة التي تعكس القوة، البهجة، الجمال والحب.

 

مجموعة لحن الألماس Melody of Diamonds

Melody of Diamonds Ring

مجموعة من المجوهرات الراقية التي تتعامل مع الماسات كنغمات في لحن ينبض بالفخامة.

 

تم إطلاق مجموعة Melody of Diamonds للمرة الأولى عام 2012، تعود هذه المجموعة من جديد مع الكثير من القطع الفريدة والأسطورية التي تظهر الحرفية المتناهية للصائغ فواز غريوزي من حيث أشكال الماسات وملمسها وقطعها الغير تقليدية، كذلك طريقته الفريدة في دمج اللمسة الكلاسيكية الفاخرة وتحويلها إلى قطع تنبض بالقوة والفخامة بتصميمات غير تقليدية تتناسق فيها كل قطع الألماس مع الأحجار الكريمة الملونة لتمنحكِ لحن ينبض بالتناغم.

 

برزت الخواتم في المجموعة بتصميماتها الغير تقليدية وعلى رأسها مجموعة خواتم Toi & Moi بتصميم فريد مع قطعتين من الألماس البيضاوية أو التصميم القلبي مع حواف من الياقوت أو الزمرد بالإضافة إلى حجر الروديوم الأسود الذي يبرز التناقض بين الألوان ويعتبر توقيع مميز لدار De GRISOGONO.

 

مجوهرات De GRISOGONO صُممت خصيصاً لعاشقات الرقي والفخامة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع