2 برانش و عشاء في فندق فيدا دبي

Sara Ahmed
Vida Downtown Dubai

ودعي أجواء الصيف الحارة وتمتعي بعطلة صيفية  مميزة في فندق فيدا داون تاون دبي!

 

يقدم فندق فيدا داون تاون دبي عروضاً استثنائية هذا الصيف لتتمتعي بأجواء من الاسترخاء والرفاهية. يمكنك أن تقضي وقت مميز مع ليالي Chee[r]se Night و وجبات البرانش أيام السبت Saturdaze brunch التي تعود من جديد طوال أيام الصيف. هذا بالإضافة إلى وجبات برانش يوم الجمعة المفضلة في دبي بجانب المسبح التي تُعرف ب Urban Picnic والتي ستعود بقوة ابتداءاً من 18 أغسطس.

 

المفاجأة التي يقدمها الفندق هي قائمة طعام عصرية تشمل أطعمة صحية نباتية، وأطباق خالية من الجلوتين لتتمتعي بنكهات لذيذة يقدمها الشيف جيمس نايت باتشيكو تحت سماء دبي الصافية دون القلق حول رشاقتك وزيادة وزنك، كل ماعليكِ التفكير به هو قضاء يومك مع أنشطة فندق فيدا داون تاون المفعمة بالرفاهية.

 

ليالي Chee[r]se في ستيج 2

Vida Downtown Dubai Stage2 - Cheerse

دللي نفسك مع تجربة فريدة يقدمها فندق فيدا داون تاون دبي وفرصة لتذوق تشكيلة متنوعة من أفضل أنواع الجبن العالمية مع "ليالي الجبن العالمية" وأطباق التاباس الأسبانية اللذيذة بالإضافة إلى مشروبات العنب الطازجة لتنعمي بأجواء ساحرة وأمسيات مختلفة. تُقام ليالي الجبن يوم الأربعاء من كل أسبوع طوال الصيف من الساعة السادسة وحتى التاسعة مساءاً.

 

وجبات برانش Saturdaze في ثري إن وان

Saturdaze Detox

اقضي أيام السبت الهادئة  مع برانش Saturdaze، وتمتعي بعصائر الديتوكس الصحية التي ستنعشك وتجدد طاقتكِ مرة أخرى لتستعدي لأمسيات السبت المفعمة بالحيوية والانطلاق. استمتعي بوجبات برانش السبت طوال الصيف من الساعة 11 صباحاً وحتى 3 عصراً.

 

برانش  Urban Picnic في ثري إن وان

VIDDH - Urban Picnic Goes To France

تستمر فكرة "نزهة حول العالم" التي يقدمها برانش Urban Picnic ليقدم لكِ "أفضل النكهات البريطانية" في إصداره الثاني. سينقلكِ فندق فيدا داون تاون مباشرةً في رحلة إلى شوارع لندن ليضفي على الأجواء بدبي نكهة بريطانية راقية. احصلي على بطاقة Oyster وتجولي عبر محطات تقدم كل منها أطباق مبتكرة تحمل مزيج من النكهة البريطانية الكلاسيكية ولمسة فيدا داون تاون مثل: فطيرة الراعي وطبق السمك مع البطاطس المقلية على الطريقة الإنجليزية.استمتعي بهذه الجولة الاستثنائية أيام الجمعة ابتداءاً من 18 أغسطس 2017 من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع