تفاصيل سرقة حسابات نجوم مسرح مصر

Sohair

الصوره الحلوه 😻😻💜

Une publication partagée par Masrah Masr (Salma) (@msr7msr) le

تعرض فريق نجوم مسرح مصر لسرقة حساباتهم الموجودة عبر موقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور ومقاطع الفيديوهات الشهير الإنستقرام.

 

من أبرز نجوم فريق مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني، والفنان مصطفى خاطر. قد نجا الفنان محمد أنور من سرقة حسابه الخاص بسبب معرفته ببعض تفاصيل السرقة وقد اتخذ حذره. أثناء بث برنامج "الجمعة في مصر" على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" قد حرص الفنان محمد أنور على مداخلة هاتفية في البرنامج وقال إنه لم يكن يتوقع سرقة رقم المحمول. لكن أبلغه صديق مقرب إليه أن يوجد شخص قد كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي انه سوف يقوم بسرقة الحسابات الشخصية لنجوم فريق مسرح مصر من عبر تطبيق الإنستقرام. ذلك عن طريق سرقة رقم التليفون الشخصي الخاص بكل واحد منهم.

 

هنا قام الفنان محمد أنور بنقل جميع حساباته الرسمية عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي إلى رقم تليفون أخر وقام بتغيير الأرقام السرية لهذه الحسابات ذلك بمجرد أن علم بهذا المخطط.

 

أضاف نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور أنه هو وباقي فريق نجوم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني والفنان مصطفى خاطر كانوا مشغولين بتقديم إحدى عروض مسرحية مسرح مصر وأثناء انشغالهم قد اكتشفوا الثلاثة أن هواتفهم لا تعمل تم سرقة أرقامهم.

 

أشار محمد أنور أنه هو حمدي الميرغني ومصطفى خاطر يملكون مقطع صوتي متسيل من السارق وهو يكشف بأنه قد دفع لأحد العاملين في شركة المحمول الخاصة بأرقام هواتفهم مبلغ وقدره عشرة ألاف جنيه مقابل لكل رقم يقوم بسرقته.

 

كشف الفنان حمدي الميرغني أن السارق قام بمسح جميع صورهم من على حساباتهم المسروقة من على الإنستقرام.  تم بيع الحسابات بمبالغ مالية كبيرة لأنها تحتوي على عدد كبير من المتابعين على الحساب والذي قد وصل ل 2 مليون ونصف متابع. أشار أن حساباته في البنك قد تعرضت للخطر بسبب ارتباط الحسابات برقم الهاتف المسروق. 

 

الجدير بالذكر أن النجم الكوميدي علي ربيع أحد فريق نجوم مسرح مصر قام بنشر مقطع من الفيديو الساخر والطريف برفقة أصدقائه نجوم مسرح مصر وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور ومقاطع الفيديوهات الشهير الإنستقرام.

 

ظهر الفنان علي ربيع في الفيديو هو وجميع نجوم مسرح مصر وهم يضحكون ويسخرون بسبب تعرض حساباتهم الرسمية عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي للسرقة وقاموا بتهنئة بعضهم البعض ويتبادلون التهاني لعودة بعض الحسابات المسروقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع