بالفيديو: احلام تشتري يخت يثير الجدل حول ثراءها

Sohair

تتباهى الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أمام جمهورها وتعلن عن قرارها بأنها تنوى أن تشتري يخت كبير وضخم. ذلك بعد أن قام زوجها مبارك الهاجري بشراء يخت خاص به لكي يستمتع به مع أسرته.

 

قامت المطربة الخليجية أحلام الشامسي بتقديم التهنئة والمباركة لزوجها بطل الراي القطري مبارك الهاجري لشرائه يخت خاص به وذلك من خلال تصويرها لمقطع فيديو قصير من داخل اليخت الرائع الذي اشتراه زوجها. قامت بنشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق "السناب شات". ظهر في الفيديو بعض الأجزاء من داخل اليخت الجديد وباركت أحلام لزوجها في الفيديو قائلة: " يخت مبارك الجديد مبروك حبيبي ما شاء الله لاحول ولاقوه إلا بالله".

 

 

أعلنت بعدها مباشرة النجمة الإماراتية مطربة الخليج أحلام الشامسي عن نيتها لشراء يخت أخر جديد خاص بها ومكتوب عليه اسمها وذلك لكي تقلد زوجها الخليجي مبارك الهاجري الذي اشترى يخت ضخم جديد يحمل اسم "زوزو" مشيرة أن اليخت يذكرها دائمًا بالسندريلا سعاد حسني بسبب فيلمها الشهير "خلي بالك من زوزو". نشرت الفنانة أحلام فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع السناب شات وقالت فيه: " خلاص أنا قررت أشتري يخت يعني مبارك يشتري وأنا ما أشتري لا يصح". تفاعل جمهور أحلام مع الفيديو واعتبروه الكثيرين أن الفنانة أحلام تتباهى بأموالها.

 

يذكر أن المطربة الخليجية أحلام الشامسي من أغنى مطربات الخليج. تمتلك طائرة خاصة بها لكي تسافر بها لأي دولة عربية أو أوروبية من أجل حفلاتها ونزهاتها الشخصية. ليس هذا فقط بل أن أحلام الشامسي تملك العديد من الفيلات والقصور في عدد كبير من الدول العربية والغربية أيضًا. بالإضافة لمجوهراتها وفساتينها الثمينة. أخر شيء هو شراء زوجها يخت كبير وضخم ونيتها هي الأخرى عن شراء يخت ضخم مثل ما فعل زوجها مبارك الهاجري.

 

الجدير بالذكر أن النجمة أحلام الشامسي لا زالت تقضي عطلتها الصيفية مع عائلتها وزوجها مبارك الهاجري في العديد من الدول الأوروبية. حرصت أحلام أثناء وجودها في باريس على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديوهات لها هي وبناتها لؤلؤة وفاطمة خلال تواجدهم في مدينة الألعاب بباريس. ظهرت أحلام بالفيديو وهي ترفض ان تشارك بناتها إحدى الألعاب الخطيرة. أشارت بأنها تعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع