بالفيديو والصور: مايا دياب ترقص بإثارة

Ahmed Ibrahim

Soften ur life..#myme 💅💋

Une publication partagée par Maya Diab (@mayadiab) le

قامت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإحياء حفل غنائي في لبنان من خلال صعودها على مسرح ضهور شوير وكانت حفلة صاخبة للغاية أبهرت فيها جمهورها بنجوميتها وموهبتها الرائعة في الغناء والرقص.

 

تزينت سماء الحفل بالمزيد من المفرقعات النارية احتفالًا بصعود المغنية اللبنانية مايا دياب على مسرح الحفل. قدمت مايا العديد من أغنياتها الشهيرة مما أثنى الجميع على أنها حفلة مميزة ومثيرة واستثنائية عن باقي الحفلات التي أحيتها من قبل. بالإضافة إلى أنها كانت حفلة فريدة من نوعها عن باقي الحفلات التي تقام حاليًا بواسطة نجوم الساحة اللبنانية.

 

الذي أثار إعجاب الجمهور أيضًا هو إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب التي طلت بها في حفل ضهور شوير والتي جعلت للحفل مذاقًا خاصًا. ارتدت الفنانة مايا دياب فستانًا قصيرًا للغاية من اللون الأبيض الرائع. الفستان من توقيع المصمم اللبناني المبدع نيكولا جبران. لكي تكمل إطلالتها الأنيقة والجذابة انتعلت حذاء طويل ذو الكعب العالي من اللون الأبيض بنفس لون الفستان الذي يصل للركبتين. أما شعرها، فقد اتبعت لوك جديد واعتمدت تسريحة الشعر القصير ذو اللون الرمادي الأنثوي الرائع وتركت شعرها منسدلاً بطبيعته دون اللجوء لارتداء شعر مستعار مثلما تفعل غالبًا.

 

#مايا_دياب ليلة امس بحفلها في #ضهور_الشوير ، #لبنان 🇱🇧 . . ⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️ ‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال ‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍 ‎‏✨Heba Jamal ✨ ‎‏@hebajamal.ad ‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج ✈️🌍📦 ‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‎‏@hebajamal.ad 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 📱 WhatsApp 📱 00966537950505 ⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

 

على الرغم من ذلك، إلا أن الفنانة اللبنانية مايا دياب قد تعرضت للمزيد من الانتقادات من قبل جمهورها و المشاهدين أيضًا لعدة أسباب أولها هو ارتدائها لهذا الفستان القصير والمثير للغاية والذي أبرز مناطق مثيرة من جسدها و ارتدائها لهذا الحذاء الطويل الذي يشبه البوت الشتوي الذي لا يليق مع حرارة الصيف لذا انتقدها الجمهور.

 

لم يقف انتقاد الجمهور على إطلالة مايا دياب في الحفل فقط بل أنهم انتقدوها على زجاجة الكحول التي أمسكتها بيديها في الحفل و تناولت منها الكثير أمام الكاميرات دون أن تأخذ في اعتبارها الانتقادات و السخرية التي ربما تتعرض لها. كانت جريئة ومثيرة بشكل لا حدود له في تحركاتها ورقصها بهذا الفستان الرائع كما انها قد جثت على قدميها بطريقة لا يمكن الاستهانة بها أبدًا أظهرت أنوثتها ورشاقتها.

 

حرصت النجمة اللبنانية المثيرة للجدل مايا دياب على مشاركة جمهورها بعض لقطات الحفل و قامت بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام. حرصت أيضًا على توجيه الشكر و التقدير للمصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي صمم لها هذا الفستان الأبيض وهو من ضمن مجموعة أزياء ربيع- صيف 2017. علقت على الصور قائلة: "كانت دمارًا" و قام المصمم نيكولا جبران بالتعليق على الصورة وقال: "الأبيض مع الأبيض، من الرأس إلى أخمص القدمين، إطلالة مدهشة".

 

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 

 

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة مايا دياب قد طرحت أخر أغنية لها بعنوان تبعد عني مؤخرًا والأغنية من كلمات الشاعر امير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، كما أنها قد طرحت فيديو كليب لأغنيتها كده برضه من ألبومها الأخير. الأغنية من كلمات مؤمن راجح، ألحان محمد راجح وإخراج جو بوعيد. تستعد حاليًا لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها حيث قامت بنشر مقطع فيديو لها عبر الإنستقرام وظهرت فيه وهي تقوم بإطلاق النار من رشاش وعلقت على الفيديو قائلة: "قريبًا".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع