كايت موس تعود مع علامة ميو ميو

Samar Maatouk

أطلقت "ميو ميو" حملتها الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ في مدينة نيو أورلينز في ولاية لويزيانا، الولايات المتحدة. ظهرت فيها العارضة البريطانية العالمية الأيقونة كيت موس إلى جانب عدد من الممثلات والعارضات في جلسة تصويرية تاريخية.

 

 

شاركت كيت موس مع الممثلة المرشّحة للأوسكار ناعومي هاريس وممثلات أخريات وعدد من عارضات الأزياء من الجيل الجديد مثل Adwoa Aboah و Missy Rayder و Lily Nova وغيرهنّ في الحملة الإعلانية الجديدة Preservation Hall and Other Stories للعلامة التجارية الشهيرة "ميو ميو" من إبداع المصوّر الفوتوغرافي Alasdair McLellan. تقدّم الحملة مجموعة ملصقات لنهر الـميسيسيبي الشهير ومواقع ومناظر تاريخية أخرى في نيو أورلينز. أمّا العارضات فقد تزيّنّ بأزياء من المجموعة الأخيرة لـ "ميو ميو" التي عبّرت عن احتفال بتناقض الألوان والمواد في لوحات مفعمة بالطاقة والحيوية.

 

استوحيت الجلسة التصويرية من أناقة الماضي الذي سادت فيه صيحات الفرو المزيّف والألوان الصارخة والفساتين الشفافة ذات الخصر المنخفض مع الريش، إلى جانب أشكال معاصرة ومواد أخرى تحاكي مشاعر الأمس. وتلتقي العناصر المعدنية وتفاصيل المجوهرات والفساتين البرّاقة مع الأقمشة الناعمة والأحزمة الكبيرة لتعانق المزيج والنكهة اليومية للمكان وعمليّة المحافظة عليه. صور تنضح بأزليّة "نيو أورلينز" التي لا تنفكّ تنمو وتزداد حياة يوماً بعد يوم.

أطلقت "ميو ميو"، العلامة التجارية الأصغر لمجموعة "برادا"، في العام ١٩٩٣ في مدينة ميلانو من قبل المصمّمة "ميوشيا برادا" Prada Miuccia (الحفيدة الأصغر سناً لمؤسّس دار برادا "ماريو برادا"). وتُعرف "ميو ميو" اليوم بأسلوبها السبّاق والجريء والمفعم بالإحساس، أسلوب يعكس شعوراً بالحريّة والخصوصية مع اهتمام دقيق بالتفاصيل والجودة العالية. تتوجّه العلامة التجارية الفاخرة إلى كلّ امرأة تعشق عالم الموضة وتقودها روح العصر في خياراتها. وتتعزّز هويّة "ميو ميو" المستقلة بالروابط التي تمتلكها مع مدينة باريس حيث تطلق عروض أزيائها وحيث يقع مركز التسويق والاتصالات الخاص بالعلامة التجارية.

 

من جهة أخرى، كانت دار الأزياء الإيطالية "ميو ميو" قد أطلقت مؤخراً مجموعة خاصة من الحقائب محدودة الإصدار صُمّمت حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط. ابتُكرت الحقائب بلمسات غريبة من الألوان المبهجة وصُنعت من جلد الأفعى والنعامة الفاخر، إضافة إلى الجلد المعدني اللامع باللونين الفضي والذهبي. وجاءت التفاصيل الباروكية والزخرفات مع الأحجار الكريمة اللامعة لتكمّل هذه المجموعة الجذّابة. بتصميمها المرح، تحاكي المجموعة امرأة "ميو ميو" في الوقت الذي تعكس فيه أيضاً أنوثة لا تضاهى وأناقة راقية.

 

في كلّ مرّة تفاجئنا "ميو ميو" بإبداع فريد ينبع من ابتكارات وتصاميم وأفكار لم يسبق لها مثيل لتبقى رائدة في عالم الموضة بأزيائها وإكسسواراتها الفاخرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع