لماذا انسحب صابر الرباعي من ذا فويس؟ إليكِ السبب الحقيقي

Ahmed Ibrahim

بعد قرار انسحاب المطربة شيرين عبد الوهاب و القيصر كاظم الساهر من المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice في موسمه الرابع قد لاحقهما المطرب التونسي صابر الرباعي واعتذر هو الآخر عن المشاركة في البرنامج.

 

أعلن مدير أعمال النجم صابر الرباعي سمير المولى قرار انسحابه من برنامج The Voice وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي بموقع الفيس بوك وكتب قائلا: "نظرًا لكثرة ارتباطات أمير الطرب العربي والتحضير لأكثر من عمل على صعيد الحفلات والأغاني والبرامج الغنائية، صابر الرباعي ينسحب من برنامج The Voice، ويتمنى النجاح لكل كادر محطة MBC التي هي بالأول والأخير بيت صابر الكبير وعائلته الكبيرة".

 

جاء قرار انسحاب الفنان صابر الرباعي بعد أن اعتذر القيصر كاظم الساهر عن مشاركته في الموسم الرابع من برنامج The Voice و برنامج The Voice kids. ذكر القيصر سبب اعتذاره من البرنامجين هو أنه لايريد تكرار التجربة مرة أخرى و سبب انسحابه من ذا فويس كيدز هو عدم تحمله خروج الأطفال من البرنامج وأنه لا يتحمل أن يرى دموعهم وبكائهم. بعد اعتذار القيصر كاظم الساهر قد تشجعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على الانسحاب من برنامج ذا فويس هي الأخرى خاصة أنها كانت ترغب في ترك البرنامج من الموسم الثاني ولكنها صمدت حتى الثالث.

 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انسحابها أثناء تواجدها في المغرب لإحياء حفلة أفران وقد ذكرت اسباب انسحابها وهي أنها مشغولة الآن بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد والذي سوف يطرح قريبًا، كما أنها سوف تخوض السينما بفيلم آخر جديد.

 

في سياق آخر، تحدث المطرب التونسي صابر الرباعي مؤخرًا عن أزمة الفنانة السورية أصالة نصري وتوقفها في مطار بيروت واتهامها بتعاطيها للمخدرات وقد قال أثناء لقائه الإذاعي في راديو موازييك أن الفنانة أصالة قد خطأت خطأ استراتيجيًا ولكن هذا لا يعني توجه الجميع ضدها بالسكاكين لأنها أخطأت".

 

أضاف قائلًا: إلى أنها على الرغم من ذلك وجعتني برشا ولكن عمرها ما تطيح من عيني، و أن اصالة كإسم وكفنانة وكتاريخ لا يجوز ان نحكم عليها عبر هذه المحطة فقط"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع