اغنية Despacito تتعدى 2 مليار مشاهدة وجاستن بيبر يغنيها!

Sohair

 

ظهرت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان Decpacito وقد أثرت تأثيرًا كبيرًا في عالم الموسيقى وذلك بسبب نسبة المشاهدة العالية للأغنية عبر موقع اليوتيوب والتي بلغت أرقام قياسية للغاية بدون مبالغة حيث قد وصلت لأكثر من 2 مليار ونصف مشاهدة من جميع أنحاء العالم.

 

أغنية "Decpacito" هي أغنية اسبانية تم إطلاقها في بداية العام 2017 عن طريق الثنائي البورتوريكي "لويس فونسي Luis Fonsi" ومغني الراب الشهير "دادي يانكي Daddy Yankee". حصدت مشاهدات بالمليارات على اليوتيوب كما انها قد احتلت الأغنية قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية، كما أن بسبب نجاحها و انتشارها و سرعة شهرتها الواسعة في العالم قد تم تنشيط السياحة في مدينة "بورتوريكو". ساهم نجاح الأغنية في إنعاش اقتصادها و توافد عدد كبير من السياح إليها و الذي يبلغ حوالي 45 % وهذا يدل على نجاح صناعة السينما والفنون والموسيقى الرائعة هناك.

 


يرجع شهرة الأغنية الإسبانية "Decpacito" هو تميزها بإيقاعها المختلف و الرائع والمفعم بالحيوية والنشاط والإثارة والتي أحبها الجميع وأثارت إعجابهم بشدة و دخلت عقول الملايين صغارًا وكبارًا.

 

ليس الجمهور فقط هو الذي قد تفاعل مع أغنية "Decpacito" ولكن قام عدد كبير من مشاهير العالم بغناء ورقص الأغنية ومن أبرزهم النجمة العالمية "ديمي لوفاتو"، وفرقة "Backstreet boys" الذين قاموا بغناء مقطع من الأغنية ولكن بطريقة مضحكة بسبب عدم نطقهم كلمات الأغنية بشكل صحيح. الذي زاد من نجاح أغنية Decpacito أيضًا هو مشاركة المغني العالمي "جاستين بير" في غناء مقطع من الأغنية لنسختها الجديدة والتي تعدت الـ 400 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

 

كانت الأغنية مفاجأة كبيرة لكل عشاقه ومحبيه وقد برزت موهبة المغني الشهير جاستين بيبر في غنائه لأغنية Despacito. حرص جاستين على غناء الأغنية باللغة الأسبانبة مما أشاد الجميع بموهبته الغنائية وإبداعه في الموسيقى. قام النجم العالمي بالإعلان عن طرح الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وقد تفاعل معه الكثيرون و عبروا عن فرحتهم بهذه المفاجأة الكبيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع