بالصور: هل تخفي كندة علوش حملها بعد ظهور بطنها البارزة؟

Ahmed Ibrahim

تجددت الشائعات من جديد حول خبر حمل النجمة السورية كندة علوش من زوجها النجم المصري الوسيم عمرو يوسف وذلك بعد تداول صورتها عبر مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي من متابعيها.

 

ظهرت كندة علوش في الصورة وهي ببطن بارزة برفقة النجمة التونسية درة التي طلت بإبتسامة رقيقة والفنانة أروى جودة تضع يديها على بطن الفنانة كندة علوش.

فور انتشار الصورة على صفحات السوشيال ميديا انهالت المزيد من التعليقات من قِبل جمهورها ومتابعيها يباركون لها ويهنئوها على حملها ولكن قد تبين أن الصورة قديمة وليست جديدة بالمرة. تم التقاطها قبل زواجها من النجم عمرو يوسف بعام كامل وأنها كانت تعاني وقتها من زيادة في الوزن بشكل ملحوظ.

 

سبق و أن انزعجت النجمة السورية من انتشار خبر حملها من قبل و التي تداولته إحدى القنوات الفترة الماضية اثناء وجودها في مطار بيروت مع زوجها الفنان عمرو يوسف كانت برفقته أثناء تكريمه بحفل الموريكس دور. انزعجت كندة علوش بشدة و سخرت من كل من أطلق هذه الشائعة غير الصحيحة. كتبت تعليقًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على موقع التدوينات تويتر و نفت هذه الشائعة قائلة: "والله طب ألف مبروك ماكان عندى علم منيح خبرتوني، وقت مواقع تافهة بتنشر هيك أخبار بقول عادى، بس انتو أكاونت لقناة محترمة عيب تساهموا بنشر شائعات".

 

ظهرت كندة بالصورة بفستان أزرق فضفاض وواسع من عند منطقة البطن أبرز زيادة وزنها بصورة واضحة. الذي شكك جمهورها بأنها حامل هو وضع يد الفنانة أروى جودة على بطنها. هي حركة لا يفعلها النجوم إلا للتهنئة بالحمل و لكن قد تبين أن هذه الصورة قد التقطت قبل زواجها.

 

يُذكر أن النجمة السورية كندة علوش قد تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف في بداية عام 2017 وقد احدث حفل زفافهما ضجة كبيرة في الوسط الفني والجمهور العربي وخاصة أنهم قد احتفلوا به مرتين. مرة في القاهرة ومرة أخرى في أسوان. يُذكر أن الفنانة كندة علوش كانت متزوجة من قبل من السيناريست السوري فارس الذهبي ولم تنجب منه أبناء واستمر زواجها 3سنوات ثم انفصلا في عام 2016.

إعلانات google