هذا هو موعد خطوبة سيلينا جوميز و ذا ويكند!

Ahmed Ibrahim

قرر المغني الكندي الشهير ذا ويكند The Weeknd أن يعلن خطبته على النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez خلال هذا العام وذلك بعد قصة حب رائعة جمعت بينهما منذ أشهر قليلة وقد أعلنا الثنائي عن علاقتهما من خلال نشر صورهما الرومانسية عبر مواقع التواصل الإجتماعية.

 

بدأ النجم الكندي ذا ويكند يخطط للخطبة من حبيبته سيلينا جوميز من خلال بحثه عن خاتم الخطبة وقد حدد ميعاد الخطبة والتوقيت المناسب لطلب يد حبيبته من أهلها ومن الواضح أن هذا العام سوف يشهد خطبة إحدى الثنائيات الرومانسية في العالم.

 

ذكرت الصحيفة الأمريكية Hollywood life حسب ما نقلته عن مجلة OK أن المغني الكندي الشهير ذا ويكند قد قرر أن يطلب يد حبيبته النجمة العالمية سيلينا جوميز يوم عبد ميلادها والتي تتم فيه عامها الخامس والعشرون. ذكر للمجلة بأنه لن يجد أروع من هذا التوقيت لكي يعلن عن قصة حبه بشكل رسمي مع الجميلة سيلينا وأنه يستعرض الآن أكثر من خاتم لكي يختار واحد منهم. 

 

لفت أنظاره خاتم سوليتير من الألماس اربعة قيراط رائع وقال أنه يصلي دائمًا ويأمل أن توافق سيلينا على خطبتها منه وأن تقول نعم فهو لايرى مستقبله إلا معها ويريد أن يخططا لحياتهما المقبلة سويًا. ذكر الموقع أن سيلينا جوميز سوف توافق بالتأكيد ولكنه قلقًا من رد فعلها لأنها لم تتوقع اقتراحه في مثل هذا التوقيت وانها سوف تصعق من الخبر. أضاف الموقع أن عيد ميلاد النجمة سيلينا جوميز بعد حوالي أسبوع من الآن أي يوم 22 من شهر يوليو الحالي لعام 2017.

 

نقل موقع Hollywood life أيضًا حسب مانشرته مجلة OK الأمريكية أن النجم والمغني الكندي الشهير ذا ويكند قد حرص على أن يستشير أقرب إنسانة لحبيبته سيلينا جوميز بشأن قراره وخطته للخطوبة وهي والدتها. ذكر الموقع حصريًا أن ذا ويكند يريد الزواج من سيلينا لأنهما يعشقان بعضهما البعض ويفتقدان بعضهما بجنون أثناء انشغالهما بأعمالهما الفنية. 

 

من الجدير بالذكر أن المغني الكندي الشهير ذا ويكند قد اصطحب حبيبته الجميلة سيلينا جوميز مؤخرا إلى مدينة تورنتو في كندا و هي مسقط رأسه وحرص على قضاء وقتًا ممتعًا مع سيلينا من خلال نزهة رومانسية بمفردهما. التقط بعض المصورين و الصحفيين بعض الصور لهما أثناء تجولهما في شوارع كندا أثناء سيرهما معًا. طل الحبيبين في الصور وهما يرتديان نفس لون الملابس و هو اللون الأسود.

 

بُذكر أن قصة الحب الغرامية قد نشأت بين النجمين ذا ويكند وسيلينا جوميز في بداية هذا العام 2017 و خاصة في شهر يناير و أعلنت سيلينا عن قصة حبها من الكندي ذا ويكند من خلال نشرها لبعض الصور الرومانسية عبر حسابها الشخصي. ذا ويكند كانت تربطه علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد Bella Hadid، شقيقة العارضة جيجي حديد Gigi Hadid ولكنهما انفصلا مؤخرًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

ههههه سيلينا و ذا ويكند (ثنائي رائع)انتم مضحكون بس انا بتمنى انو سيلينا و ذا ويكند يتجوزوا مشان ................جاستن بيبر.............................يضل للبيليبر وبس............