نتيجة أول جلسة محاكمة لغادة عبد الرازق بعد الفيديو الشهير!

Ahmed Ibrahim

بعد الفيديو الفاضح الذي أثار ضجة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعية للنجمة غادة عبد الرازق الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام، قام أحد المحامين المصريين ويدعى سمير صبري بتقديم دعوى قضائية ضد الفنانة غادة يتهمها بإفشاء الرذيلة في المجتمع وطالب المحكمة بضرورة محاكمتها بشكل عاجل.

 

في أولى جلسات المحاكمة للفنانة غادة عبد الرازق تغيبت غادة عن الحضور و ذلك لعدم تواجدها في القاهرة. حضر بدلًا منها محاميها الخاص مصطحبًا معه بعض الروشتات و الأدوية و العقاقير النفسية التي تتعاطها غادة و تؤكد أنها تعاني من بعض الأمراض النفسية و من الإكتئاب. ذلك لكي يثبت أمام المحكمة أن الفنانة غادة عبد الرازق لم تكن في وعيها أثناء تصويرها لهذا الفيديو الفاضح عبر حسابها بالإنستجرام.

 

طالب المحامي سمير صبري الذي قدم الدعوى القضائية للمحكمة ضد النجمة غادة عبد الرازق بضرورة محاكمة غادة وحبسها وأنه لابد من تطبيق أقصى العقوبات من قانون العقوبات المصري لما فعلته غادة والذي ينص بأن مدة العقوبة هي السجن لمدة سنة كاملة و لكن قامت المحكمة بتأجيل القضية لوقت آخر.

 

قامت غادة بتصوير نفسها فيديو و هي بملابس النوم العارية و مستلقية على السرير في غرفتها الخاصة أثناء تواجدها في جزر المادليف حيث كانت تقضي عطلتها الصيفية مع عائلتها هناك. نشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الإنستجرام بناءًا على طلب الفانز و محبيها على الانستجرام. كانت الفنانة غادة عبد الرازق في حالة غير طبيعية و لم تكن في وعيها و قد ظهرت مناطق حساسة من صدرها عبر الكاميرا.

 

في لحظات، أصبح مقطع الفيديو منتشرًا عبر صفحات السوشيال ميديا و تصدر عنوان الفيديو قوائم بحث الترندات عبر المواقع الإلكترونية. يُذكر ان النجمة غادة عبد الرازق قد أصابها حالة من الغضب الشديدة و طلبت من أحد المقربين منها بأن يقوم بحذف جميع الصور والفيديوهات كما أنها اصيبت بحالة إكتئاب و حزن شديد و خاصة بعد المشادات و الخلافات التي حدثت بينها و بين إبنتها الوحيدة روتانا القزاز.

 

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على تقديم الاعتذار لجمهورها ومتابعيها وقامت بتصوير مقطع من الفيديو مباشرة عبر تطبيق الانستجرام. قالت فيه أنها تعتذر من ابنتها و من بلدها و جمهورها و أنها لم تقصد أن ترتكب أي شيء فاضح و لكنها لم تكن في وعيها. ذكرت أيضًا أنها لم تكن تتوقع من جمهورها ذلك و إختتمت الفيديو قائلة: "ملعون أبو الفلوس والشهرة اللي تعمل فيا كده".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع