طلاق غادة عادل من المنتج مجدي الهواري: ما هي الحقيقة؟

Sohair

تداولت مؤخرًا العديد من الأخبار التي تشير بأن الفنانة غادة عادل قد انفصلت عن زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري بعد أن استمر زواجهما لأكثر من 15 عامًا و انجابهما لخمسة أبناء محمد، عبدالله، حمزة، عز الدين ، مريم.

 

ذُكر أن النجمة غادة عادل قد تعرضت لعدة خلافات مع زوجها المخرج مجدي الهواري استمرت لمدة ثلاث شهور وذلك بسبب انشغال الفنانة غادة في أعمالها الدرامية والسينمائية و اهمالها لزوجها و أبنائها خلال الآونة الأخيرة. قامت غادة بتقديم أول برنامج تلفزيوني لها بعنوان "تع اشرب شاي" عبر شاشة الـ "DMC". من بعدها مباشرة خاضت السباق الرمضاني لهذا العام 2017 من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام، ثم بعدها أيضًا شاركت في موسم أفلام عيد الفطر المبارك و قدمت فيلم "هروب إضطراري" مع النجم السينمائي أحمد السقا.

 

خلافات الفنانة غادة عادل مع زوجها مجدي الهواري لم تقتصر فقط على انشغالها بأعمالها وأدوارها الفنية، انما ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه قد حدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انزعاج زوجها المخرج و المنتج مجدي الهواري بشدة من ملابسها في أعمالها التي ظهرت بها مؤخراً. خاصة ملابسها في المشاهد الأخيرة التي طلت بها في مسلسل عفاريت عدلي علام في شهر رمضان و التي لا تتناسب مع هذا الشهر نظراً لأن إطلالتها كانت تتسم ببعض الجرأة قليلاً.

 

لم تهتم الفنانة غادة عادل وزوجها مجدي الهواري بهذه الشائعات خاصة و أنهما يقضيان إجازة صيفية طويلة مع العائلة بإحدى المناطق الساحلية. اكتفى المخرج مجدي الهواري عن صمته وقام بنشر صورة عائلية له تجمعه بزوجته النجمة غادة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام لكي يؤكد أن هذه الأخبار مجرد شائعات ولا يوجد لها أي أساس من الصحة.

 

الف مبروك مها و سعيد. ربنا يتمم علي خير بحبكوا ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

 

من جهة أخرى، احتفلت الفنانة غادة عادل بخطوبة شقيقتها مها على سعيد العطار وقام رواد الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي بنشر العديد من الصور لغادة عادل وشقيقتها مها وقد بدت الصور مدى الشبه الواضح بين الشقيقتين مها وغادة. طلت كل منهما بإطلالة جميلة ومختلفة مليئة بالجمال والأناقة وملامح وجههما وعينيهما بدت متشابهة للغاية.

 

قام زوج غادة عادل المخرج مجدي الهواري بنشر صورة أخرى عبر الإنستقرام من خطوبة شقيقة زوجته الفنانة غادة عادل وكتب عليها "ربنا يتم لكم على خير".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع