بالصور: امل العوضي قبل عمليات التجميل

Sohair

تم تداول بعص الصور مؤخرًا للنجمة الكويتية أمل العوضي عبر صفحات التواصل الاجتماعي و قد اختلفت كثيرًا عن شكلها الآن لدرجة أن البعض لا يصدق كيف كان شكلها وكيف أصبحت اليوم و قد تبين أنها خضعت لإجراء العديد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها تمامًا.

 

بالفعل لجأت الممثلة الكويتية أمل العوضي إلى إجراء سبع عمليات تجميل مرة واحدة أدت إلى تغيير ملامح شكلها تغييرًا جذريًا. كانت تشتكي أمل العوضي من مشكلة في أنفها و بدأت تسير في طريق عمليات التجميل من خلال إجراء أول عملية تجميلية كانت في الأنف. استمرت و واصلت الخضوع لإجراء عمليات التجميل لتكبير الشفتين و الخدود كما لجأت لعملية شد العينين و غيرهم من العمليات المختلفة.

 

 

تهتم الفنانة الكويتية أمل العوضي بنفسها كثيرًا و تطل بإطلالات مختلفة متميزة. تلجأ غالبًا لوضع مكياج جريء و جذاب مع وضع العدسات اللاصقة لكي تغير من لون عينيها الأسود. صرحت أمل العوضي من قبل عن تعاونها مع خبيرة التجميل آلاء دشتي لأنها هي الوحيدة التي تستطيع أن تبرز جمالها بالإضافة لعلاقة الصداقة القوية التي تربطها بها. أشادت أمل أنها تحب الاهتمام بنفسها بشكل كبير و تحرص دائمًا على ممارسة الرياضة لكي تحافظ على لياقتها البدنية. كشفت أمل العوضي عن نيتها لافتتاح مشاريع جديدة  تختص بجمال المرأة على غرار الـ سبا وصالونات التجميل.

 

بعد تداول الصور للنجمة الكويتية أمل العوضي قبل إجرائها لعمليات التجميل، انتشر أيضًا مقطع فيديو قديم من قِبل نشطاء و رواد مواقع و صفحات السوشيال ميديا. أظهر هذا الفيديو الفنانة أمل العوضي و هي تؤدي إحدى الإعلانات الدعائية و قد بدت بوجه وملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها الحالية. انهالت الكثير من التعليقات من الجمهور على الفيديو و عبروا عن صدمتهم الشديدة في شكل أمل في الفيديو كما أكدوا على خضوعها للمزيد من عمليات التجميل.

 

على صعيد آخر، فهناك عدد كبير آخر من متابعيها ذكروا الشبه الذي يجمع بين ملامح الفنانة الكويتية أمل العوضي و الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. عندما علمت أمل العوضي بتلك المقارنة، ردت عليهم عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستقرام وقالت: "لما حدا يقول عني اني اشبه أي وجه جميل، ما عندي مشكلة وهذا شيء يسعدني". تابعت قائلة: "هيفاء أجمل وجه نسائي على الشاشة، ولما يكون في شبه فهو بتقسيم معين في الوجه".

 

يُذكر أن الممثلة الكويتية أمل العوضي شاركت في عدد كبير من الدراما الخليجية و لكنها اشتهرت كثيرًا و أصبحت نجمة أولى في صف الكويت من خلال دورها في مسلسل "أبو الملايين". شاركت أيضًا في بطولة المسلسل الخليجي "ذكريات لا تموت".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع