الزهرة الأبدية من الجميلة والوحش أصبحت حقيقية

Sara Ahmed

Bella- Forever Roses

هل أنتِ من عشاق أفلام ديزني، و خاصةً قصة "الجميلة والوحش"؟ تقدم لكِ علامة فوريفر روز ورود "بيلا" المستوحاة من القصة.

 

جسدت قصة الجميلة والوحش جزء كبير من ذاكرتنا وأصبحت تفاصيل القصة مصدر إلهام للكثيرين. من منا لا يذكر تلك الوردة المسحورة التي تحافظ على سحرها ورونقها لفترة طويلة من الزمن دون أن تذبل والتي ارتبطت بحياة الأمير الوحش؟

 

 

استلهمت علامة فوريفر روز Forever Rose "ورود بيلا" المحفوظة في قبة زجاجية من قصة الجميلة والوحش لتقدم لعشاق الورود شيئاً جديداً ومختلفاً عن باقات الزهور التقليدية. يكمن سر احتفاظ ورود بيلا برونقها لفترة طويلة تدوم لسنوات و ظروف الزراعة التي توفرها لها علامة فوريفر روز ضمن تربة بركانية غنية بالمعادن في دولة الإكوادور. هذا ما يمنح الزهرة بتلات قوية مقارنة بالورود المتوفرة بالأسواق.

 

 

تستطيع ورود بيلا الاحتفاظ بجمالها وحيويتها دون الحاجة إلى الماء أو ضوء الشمس بفضل القبة الزجاجية التي تحميها ليدوم رونقها ما يقرب من ثلاث سنوات. تقدم علامة فوريفر روز أيضاً ورود الهواء الطلق مثل ذا روز كيوب (The Rose Cube) والتي تحافظ على جمالها الطبيعي أيضاً لفترة طويلة على غرار ورود بيلا. كذلك باقات الورود المقطوفة حديثاً والمنسقة بعناية شديدة مع مجموعة من اختيارات للهدايا الفاخرة مثل شوكولاتة ديبيول (Debailleul) البلجيكية والعطور النسائية والرجالية الفاخرة هذا بالإضافة إلى اعتزام شركة فوريفر روز إطلاق خط للمجوهرات الماسية تحمل توقيع الشركة.

 

هذا وقد أشار إبراهيم الصمادي، مؤسّس  فوريفر روز أن "هدف العلامة الأساسي هو اجتذاب شريحة معينة تتسم بالرومانسية وتقدير الفخامة والرقي، لذا فإننا نقوم بتصميم تنسيقات الورود خاصتنا من زهور محسنة طبيعياً لها القدرة على الاحتفاظ بجمالها الطبيعي الخلاب لعدة سنوات، وسواءاً كانت ورود بيلا Bella أو ورود الحديقة المسحورة The Enchanted Garden وغيرها من ابتكارات الدار فإن هدفنا الأساسي هو تقديم ورود منسقة برومانسية لتحويل كل لحظة إلى ذكرى مميزة لا يمكن نسيانها".

 

تتضمن تشكيلات الورود من  فوريفر روز مجموعة متنوعة من الألوان الملفتة وغير التقليدية من درجات الباستيل إلى الأسود الداكن. تتم زراعة الورود في مزارع خاصة بالشركة في الإكوادور في معايير بيئية تضمن احتفاظ الورود بجمالها الطبيعي الساحر مدة تصل إلى ثلاث سنوات أو أكثر.

 

افتتحت علامة فوريفر روز خمسة متاجر محلية في أنحاء الإمارات وذلك بعد إطلاق متجرها الرئيسي في أبو ظبي وتعتزم الشركة افتتاح متجرين آخرين خلال العام الجاري أحدهما في مركز سيتي ووك بدبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع