لماذا إنسحبت شيرين عبد الوهاب من برنامج ذا فويس؟ و من هو البديل؟

Ahmed Ibrahim

صرحت المطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب أنها سوف تنسحب بصفة رسمية من الموسم الرابع لبرنامج المواهب الشهير The Voice، أكدت أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى في مثل هذه البرامج لإكتشاف المواهب.

 

أثناء وجود النجمة شيرين عبد الوهاب في مدينة المغرب لإحياء حفلة غنائية في مهرجان أفران ألقت حوارًا مع راديو شذى وصرحت من خلاله عن انسحابها من المشاركة في البرنامج. ذكرت شيرين سبب انسحابها و قالت أنها منشغلة حاليًا بعدة مشاريع فنية و غنائية.

 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تستعد لإعداد ألبومها الغنائي الجديد وأنها سوف تخوض السباق السينمائي عن طريق فيلمها الجديد. أشارت النجمة شيرين أنها لم تفكر في تقديم موسم جديد من برنامجها التلفزيوني شيري استوديو الذي قدمته قبل شهر رمضان الكريم عبر قناة الـ DMC معبرة عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققته من خلال تقديمها كمذيعة في البرنامج التي قد استضافت فيه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

يُذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب قد أشعلت الحفل الغنائي الذي قدمته في مهرجان أفران في المغرب و قد ظهرت مفاجأة غير متوقعة للجميع و هو صعود نجمة برنامج آراب جوت تالنت الفنانة الصغيرة إيمان الشميطي على المسرح مع شيرين و قاموا بتقديم العديد من الأغاني سويًا.

 

من الجدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب قد شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice في موسمه الأول والثاني والثالث. كانت من ضمن أعضاء لجنة التحكيم بجانب القيصر كاظم الساهر و المطرب التونسي صابر الرباعي و النجم اللبناني عاصي الحلاني. يُذكر أن شيرين كانت تود أن تترك البرنامج من موسمه الثاني و لكنها صمدت حتى الموسم الثالث و قررت الإنسحاب بشكل رسمي في الموسم الرابع.

 

تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية عبر السوشيال ميديا بأن القائمين على شاشة الـ MBC يبحثون الآن عن نجمة بديلة للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد قرار انسحابها. انتشرت الشائعات بأن المطربة اللبنانية إليسا سوف تكون بديلة لشيرين، خاصة أن اليسا سبق و قد قدمت مثل هذا النوع من البرامج خلال مشاركتها في برنامج The X Factor و لكن قام مدير أعمالها بنفي كل هذه الشائعات و أكد أن اليسا ليس لديها علم بذلك.

 

القيصر كاظم الساهر قرر هو الآخر التخلي عن مشاركته في برنامج The Voice منذ فترة و هذا السبب الذي جعل المطربة شيرين عبد الوهاب تتشجع في اتخاذ قرارها وتنسحب من البرنامج. تفاوضت شاشة الـ MBC مع النجم الإماراتي حسين الجسمي ليكون بديلًا عن القيصر كاظم الساهر و لكن الجسمي رفض و أعلن عدم موافقته.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع