انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك للرجال

Samar Maatouk

يقدّم مصمّمو الأزياء الرجالية الأميركيون مجموعاتهم لربيع وصيف ٢٠١٨ ضمن أسبوع الموضة في نيويورك الذي يمتدّ من ١٠ إلى ١٣ يوليو.

 

انطلق الموسم الخامس من أسبوع الموضة للرجال في نيويورك، من تنظيم "مجلس مصمّمي الأزياء في أمريكا"، والذي سوف يشهد على مجموعات بارزة لمصمّمين ناشئين يبحثون عن سرد القصص من خلال ابتكارات مفعمة بالإبداع.

 

وأسبوع الموضة النيويوركي لا يتزامن، في الواقع، مع أسابيع الموضة للرجال في كلّ من لندن، وميلانو وباريس، ولكنّه يُنظّم بعد بعضة أيّام من أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقية. ربّما يأتي هذا من الاهتمام المتزايد للأزياء الرجالية، القطاع الذي بات يشهد ازدهاراً اقتصادياً ملحوظاً ويجذب أنظار كافّة وسائل الإعلام والنّقاد في مجال الموضة والأزياء.

 

لقد تحوّل هذا الحدث بسرعة إلى محطة بارزة في عالم الموضة وبات عشّاق الموضة من الرّجال ينتظرونه بحماس وترقّب. فعلى مدار أربعة أيّام، تقدّم أكثر من ٥٠ علامة تجارية في "مانهاتن" أروع الابتكارات والتصاميم الأنيقة التي تتوجّه للرجل العصريّ اليوم.

 

 

من بين المشاركين، يقدّم المصمّم David Hart مجموعته العاشرة التي استوحاها من أجواء كوبا فيما يستعين أيضاً Michael Rubin مصمّم العلامة التجارية Krammer and Stoudt بالبيئة التي ترعرع فيها ليعبّر عن إحساس رائع بالحنين. المصمّم البلجيكي Raf Simons يعود مع علامته التي تحمل اسمه ليعرض المجموعة الجديدة في اليوم الثاني من الحدث. كذلك، نلاحظ ماركة العلامة التجارية BOSS في اليوم نفسه، فضلاً عن أسماء جديدة ينبغي تذكّرها منها Gustav von Aschenbach للمصمّم الألماني-الأميركي Robert Geller، وSANCHEZ-KANE للمصمّمة Barbara Sanchez-Kane، وFeng Chen Wang، والعلامة التجارية Hecho للمصمّمJack Miner ، وLUAR للمصمّم Raul Lopez، وغيرهم الكثير.

 

 

أمّا الإكسسورات فتعود في Skylight Clarkson Sq، المركز الرئيسي للعروض، حيث تقدّم كل من العلامة التجارية للأحذية الراقية FACTO والعلامة التجارية للإكسسوارات Miansai تصاميمها الجديدة فيما تعرض الماركة BURRIS للقبّعات و Title of Work مجموعاتهما في اليوم الثالث ليختتم العرض مع Scosha و BURRIS يوم الخميس.

 

بعد أن كانت الأزياء النسائية في المقدّمة، أظهر هذا القطاع تحوّلاً ملحوظاً في هذا المجال بحيث بات الرّجل اليوم يهتمّ أكثر بأسلوبه وبالأزياء التي يختارها. ومن المتوقّع أن يشهد قطاع الأزياء الرجالية، في خلال السنوات الثلاث القادمة، نموّاً متسارعاً يعود بشكل كبير إلى دور وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت تلقي الضوء أكثر فأكثر على أزياء الرجال. وأسبوع الموضة النيويوركي هو أكبر دليل على ذلك!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع