بالصور: هيفاء وهبي تريد سجن شقيقتها رولا يموت

Sohair

#cannes2017 #chopard #haifawehbefashion #haifaholics #haifawehbe

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe) le

قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي برفع دعوى قضائية ضد شقيقتها رولا يموت أمام القضاء اللبناني. تتهم فيها شقيقتها بأنها قامت بإنشاء صفحة على الفيس بوك لحسايها الخاص وأنها تستخدمها لشن الهجوم على شقيقتها هيفاء وهبي وتنشر لها العديد من الصور الفاضحة والمثيرة.

 

منذ يومين قد جاءت الدعوى وتوجهت رولا يموت إلى المحكمة من أجل المثول أمام هيئة المحكمة. قامت رولا بتقديم استدعاء للمحكمة لكي يؤكد براءتها من التهمة الاي وجهتها لها شقيقتها النجمة هيفاء وهبي. قامت رولا يموت بتصوير صورة من المخيف الاستدعاء الذي قدمته للمحكمة وحرصت على نشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

علقت رولا يموت على الصورة قائلة: "رحنا عالجلسة والحمد الله كان كل شيء إيجابي عقبال ما يطلع الحكم ببراءتي لأنه ما في أي دليل ولا أي إثبات متل العادة. وبالمقابل دافع عن نفسي وارفع دعوى كذب وافتراء. الله كبير عالظالم".

 

في نفس السياق قام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية اللبنانية برئاسة المهندسة سوزان الحاج بإصدار قرار قد توجهت به للفنانة هيفاء وهبي وادعائها لشقيقتها رولا يموت وقال بأنه لم يثبت أي جريمة قامت بها رولا ضد أختها النجمة هيفاء وهبي. وقامت رولا بنشر تعليق على هذا القرار التي أصدره مكتب المكافحة عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام وكتبت: "الست سوزان الحاج تقول إنّ الصفحة ليست لرولا يموت. لا يوجد أي دليل أو إثبات على رولا".

 

سخرت من أختها هيفاء وهبي ووصفتها بالعجوز قائلة: "صلحة معك يا تيتا ما في ولن أدخل السجن مهما فعلت عيب عمرك 50 سنة".

 

الجدير بالذكر أن يوجد خلافات كبيرة منذ فترة طويلة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وبين شقيقتها رولا يموت من الأم "سيدة"، وقد صلت هذه الخلافات إلى القضاء ويرجع أسباب تلك الخلافات بينهما إلى شعور رولا بالغيرة من النجمة هيفاء وهبي. وترى أنها أجمل منها ولذلك قصدت أن تحاربها وتشوه صورتها على السوشيال ميديا.

 

تبرأت النجمة هيفاء وهبي فقد من رولا يموت شقيقتها وذلك بسبب الكليب الذي صورته رولا بعنوان "أنا رولا" لكي تشبه كليب هيفاء وهبي "أنا هيفاء أنا". وقد طلت رولا في الكليب بملابس مثيرة للغاية حيث قد ارتدت "المايوه" وهي تستحم على المسبح وقد طالب الجمهور بحذف هذا الفيديو لأنه يهدف للعري ولفت الأنظار فقط.

(1)  

إعلانات google