فعالية للعرائس من دار معوض للمجوهرات في بيروت

Sara Ahmed

في حدث يتسم بالفخامة والرقي أقامت دار معوض للمجوهرات فعالية للعرائس بمعرضها في بيروت يوم الجمعة الموافق 07/07/2017.

 

أقامت دار معوض للمجوهرات فعالية حضرها كبار الإعلاميين والشخصيات البارزة في المجتمع في معرضها ببيروت. استمتع الحضور بجو رائع وتبادلوا أطراف الحديث فيما اطلعوا بشكل حصري على أحدث مجموعة للمجوهرات أصدرتها الدار، الأمر الذي يعتبر فرصة رائعة خاصةً للمقبلين على الزواج. شملت المجموعة  قطع من المجوهرات الفاخرة والتصميمات كلاسيكية من الألماس صُممت خصيصا للعروس التي تعشق الأناقة والرفاهية.

 

 

أتاحت الفعالية الفرصة للمشاركين لإجراء لقاء مع باسكال معوض الشريك المؤتمن على قسم التجزئة في دار معوض والتعرف إلى أحدث ما حققته الدار من إبداعات ومعروضات من الجواهر ومجموعات الساعات الاستثنائية.

 

شمل الحضور مجموعة من العرسان والعرائس الجدد والذين تمتعوا بأجواء الفعالية المرحة وشاركوا في العديد من الأنشطة والسحوبات التي نظمتها دار مجوهرات معوض للأزواج في مبادرة رائعة أضفت على الفعالية أجواء من الحب والبهجة. استمتع الجميع بمجوهرات معوض المخصصة للعرائس والتي تم عرضها في معرض الجيل الجديد.

 

عن هذه الفعالية صرح باسكال معوض: "الهدف من هذه الفعالية والأمسية الرائعة هو تذكير عروس دار معوض التي تتميز بشخصية ساحرة وفريدة بقيمة القطع التي لا تفقد رونقها أبداً عبر الزمن وتتفرد بجمال وأناقة مبهرة".

 

تؤكد دار معوض من خلال هذه الفعالية على حرصها الدائم على الاحتفاء بأهمية الزواج وتقديم مجموعات من المجوهرات التي ستخلد ذكرى أهم يوم في حياة المتزوجين "يوم العرس" ، ومنح كل عروس الفرصة بأن تظهر بإطلالة متفردة يوم العرس مع قطع من المجوهرات من دار معوض والتي صممت لتحقق حلم كل عروس في التألق ببريق لا يُضاهى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع