"فاشن فورورد دبي": الموسم العاشر سيقع قريباً

Samar Maatouk

 

استعدّي للانتقال إلى عالم الخيال مع اقتراب موعد انطلاق الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي" الذي يقام بين ٢٦ و٢٨ أكتوبر المقبل.

 

تتحوّل أنظار الفاشينيستا وخبراء الموضة ووسائل الإعلام هذا الخريف إلى مدينة دبي، وتحديداً إلى "حي دبي للتصميم"، حيث تنطلق فعاليات معرض "فاشن فورورد دبي"، أهمّ منصة للأزياء في دبي والشرق الأوسط والتي تُقدّم من خلالها عروض أزياء وابتكارات لنخبة من المصمّمين المعروفين والواعدين في المنطقة بمشاركة حشد من خبراء الأزياء الدوليين.

 

وفي إطار شراكته مع "حي دبي للتصميم" و"مجلس دبي للتصميم والأزياء"، تمكّن "فاشن فورورد دبي" من إرساء أفضل المعايير لإقامة فعاليات الموضة في منطقة الشرق الأوسط. فهذا الحدث، الذي يُنظّم مرّتين في السنة ويغطّي أبرز عروض الأزياء لمجموعات الربيع- الصيف والخريف والشتاء، قد شكّل على مدى السنوات الخمس الماضية منطلقاً داعماً للكثير من أصحاب المواهب من المصمّمين المبتدئين والمحترفين في عالم التصميم والموضة في الشرق الأوسط. لعب دوراً بارزاً في تقدّمهم في مسيرتهم المهنية ونجاحهم على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

 

ننتظر بفارغ الصبر إذاً موعد انطلاق "فاشن فورورد دبي"، الحدث الذي سوف يفوق كلّ التوقّعات ويعدنا بالانبهار أمام أروع التصاميم الخاصة من الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والإكسسوارات، فضلاً عن تقديم مواهب جديدة. أمّا انتقاله إلى الموقع الجديد في "ديزاين كوارتر" في "حي دبي للتصميم"، فسوف يساهم في ترسيخ مكانة هذا الحدث كمنبر إقليمي نافذ في عالم الأزياء والموضة في المنطقة.

 

"فاشن فورورد دبي" يجمع العصرية بالابتكار ويسلّط الضوء على مواهب استثنائية لمصمّمين أبدعوا في عالم الموضة والأزياء فحلّقوا في مجالهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع