لماذا سافرا عمرو دياب ودينا الشربيني معًا إلى أسبانيا؟

Sohair

تجددت إشاعة العلاقة الغرامية التي تجمع بين عمرو دياب وبين الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني من جديد وذلك بعد أن تداولت أخبار سفر عمرو دياب ودينا الشربيني سويًا إلى أسبانيا لقضاء العطلة الصيفية.

 

انتشر مؤخرًا عبر صفحات السوشيال ميديا أن المطرب عمرو دياب يقضي حاليًا عطلته الصيفية في مدينة إسبانيا مع عدد من أصدقائه ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة. نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

Taking over Ibiza #abouhashima #summer2017 #photobombed #biggest_boat_in_the_world #friends #fun @amrdiab

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima) on

 

ظهر في الصورة أحمد أبو هشيمة برفقة الهضبة عمرو دياب وعدد من الأصدقاء على متن يخت في عرض البحر من أسبانيا. من المفترض ان تستمر رحلتهما لمدة أسابيع قليلة في أسبانيا و قد تم فرض السرية التامة على تفاصيل الرحلة.

 

لكن المفاجأة أن النجم والسوبر ستار عمرو دياب قد سافر مع الفنانة دينا الشربيني على نفس الطائرة المتجهة إلى أسبانيا وذلك لقضاء عطلة الصيف هناك. هنا بدأت تتجدد الشائعات من جديد حول خبر زواجهما و انهما سافرا معًا لكي يقضيا العطلة الصيفية مع بعضهما. هذه هي السفرة الثانية للنجم عمرو دياب ودينا الشربيني بعد أن سافر معها منذ أشهر قليلة إلى دبي.

 

الذي أكد تلك الشائعة و هي زواج عمرو دياب من دينا الشربيني هو أن النجم عمرو دياب لم ينشر أي صورة له تجمعه بعائلته وزوجته وأولاده مما يؤكد على وجود خلافات بينه وبينهم. سافرت زوجته زينة عاشور إلى لندن لكي تقضي عطلتها هناك بدون زوجها على الرغم من عدم نفي أو تأكيد خبر الزواج من قبل دياب ودينا إلا أن هذا الأمر يؤكد انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور وذلك بسبب علاقته السرية مع الفنانة دينا الشربيني.

 

نشرت منذ أيام قليلة زينة عاشور العديد من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. ظهرت زينة عاشور في الصور وهي في حفلة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي بجانب عدد من أصدقائها. هناك صورة أخرى طلت بها زينة عاشور وهي برفقة رجل متنكرًا في وجه مخيف. ظهر هذا الرجل وهو مقنع الرأس ولديه شعر طويل وغريب و يخرج من وسط رأسه قرنين غليظين ووجه مخيف وملابس السوداء.

 

حرصت زينة عاشور على مشاركة متابعيها بنشر العديد من الصور عبر تطبيق الإنستجرام والتي تجمع بينهما وبين أولادها الثلاثة عبد الله،  كنزي، جنا وقد عبرت عن سعادتها وفخرها بهم. قامت بتوجيه بعض الكلمات المليئة بالبهجة. الغريب في الأمر أن زينة عاشور لم توجه أي رسالة لزوجها عمرو دياب أو تهنئه بنجاح أو أي شيء يخصه وهذا الذي قد أثار الشكوك أيضًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع