بالفيديو: أحلام من داخل عيادة التجميل.. ماذا تفعل؟

Sohair

صور من افتتاح محل #دار_الطيب للعطور في الحبيبه #الكويت أولاً الف مبروك الافتتاح بكل امانه من اروع التصاميم ومن اروع العطور ومن اروع الأشخاص اللي قابلتهم وكل الفعاليه موجودة على سنابي وهو #snapahlam تابعوا الفعاليات وأعطوني رأيكم وضيفوا #دار_الطيب على حسابهم في الانستغرام @daralteeb_kw @daralteeb_kw 😍😍😍😍😘🌹وشكراً لكل من تعنى وحضر ربي ما يحرمني محبتكم لان محبه الناس كنز #الحمد_لله @fotografilles شكراً للمصورتين #هنادي وعايده 🙏🏻😍🌹😘

Une publication partagée par Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) le

حرصت النجمة والمطربة الخليجية "أحلام الشامسي" على مشاركة جمهورها وهي في إحدى عيادات التجميل وذلك من خلال نشرها لمقطع من الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي على تطبيق "الإنستجرام" تقول فيه بأنها تتلاقى علاجًا لحساسية الأنف. كما وجهت رسالة شكر وتقدير لطبيبها.

 

قامت الفنانة أحلام بنشر مقطع الفيديو وصاخبت هذا التعليق قائلة: "شكراً دكتور خالد الصبيح وشرابكم أسوي عمليه تجميل معاه على فكره أفضل دكتور تجميل في الوطن ". استكملت حديثها وذكرت سبب وجودها في عيادة التجميل وقالت بأنها كانت تعاني من بعض الحساسية في أنفها ولكنها قد تعالجت.

 

 

استعرضت المطربة أحلام حجم أنفها في الفيديو وسألت متابعيها عن رأيهم فيها بعد العملية ولكن قام طبيبها بالرد عليها وقال: مو محتاج.... مو بطال".

 

 قامت النجمة والمطربة الإماراتية أحلام بتداول عدة صور وبوسترات لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق "الإنستجرام" لكي تعلن عن استعدادها لإحياء حفل غنائي في مدينة لندن. طالبت متابعيها أن يكتبوا لها أسماء الأغاني التي يرغبون بسماعها في الحفل وكتبت قائلة: "ارض والفرقا أراضي... ... قريبًا في لندن اختاروا الأغاني الي ودكم تسمعوها... واكتبوها في التعليقات".

 

نشرت صورة المسرح في لندن وعلقت على الصورة قائلة: " على هذا المسرح العريق وكما عودتكم جمهوري، أنتظركم جمهوري من المحيط إلى الخليج، في كل مكان وعلى هذا المسرح العريق، مسرح لندن بلاديوم في العاصمة لندن بتاريخ 6/8/2017، لنكمل مع بعض مسيرة النجاحات والله الحمد ربي لا يحرمني محبتكم". انهالت التعليقات عليها ومن أبرزها تعليق أحد المتابعين يقول فيه: "بالتوفيق يا فنانة العرب وملكة الفنانات"، "تنورين يا ملكة"، "ماشا الله الله يحفظك يا رب"...

 

تداولت صورة للفنانة أحلام مؤخرًا عبر صفحات ومواقع السوشيال ميديا وهي صورة للنجمة أحلام وهي من أيام حفل خطوبتها وقد أثارت الصورة حالة من الجدل والسخرية وذلك لأن أحلام قد اختلف شكلها كثيرًا فقد بدت في الصورة وهي نحيفة للغاية.

 

من جهة أخرى، قامت الفنانة أحلام بحذف المطربة المغربية "دنيا بطمة" من قائمة أصدقائها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.  أثار هذا التصرف من قبل أحلام ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا وقد ربطوه بين تصرفها هذا وبين الخلاف الأخير الذي حدث بين دنيا بطمة والإعلامية مي عيدان والتي قد وصلت للقضاء. خاصة أن مي عيدان من الأصدقاء المقربين للنجمة الخليجية أحلام الشامسي. اعتبرها البعض أن أحلام تدعم صديقتها الإعلامية مي عيدان.

إعلانات google

1 تعليق