بالصور: آخر ظهور للمذيع عمرو سمير قبل وفاته

Ahmed Ibrahim

 

عاش الجمهور المصري حالة من الصدمة الشديدة إثر تلقي خبر وفاة المذيع والفنان الشاب الذي لم يتجاوز ال33 عام عمرو سمير بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في أسبانيا يوم الأربعاء 5 يونيو.

 

 حرص الراحل عمرو سمير على مشاركة جمهوره بأخر صورة له قبل سفره إلى مدينة أسبانيا بساعات قليلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الإنستقرام  وقد ظهر في الصورة وهو بجانب إحدى صديقاته ويحمل بيديه طبق من الحلويات وقد نالت الصورة على الآلاف من الإعجابات و التعليقات من قبل جمهوره ومتابعيه.

 

#healthyfood #healthylifestyle #fruitsonly 😂 @mayaryounis ❤️

A post shared by Amr Samir (@amrsamir84) on

 

منذ أن انتشر خبر وفاة المذيع الشاب عمرو سمير خيمت حالة من الحزن والضيق الشديد عبر صفحات السوشيال ميديا وقام الملايين بنشر صور للراحل عمرو سمير يتمنون له الرحمة والمغفرة. قام العديد من رواد الإنترنت بإطلاق هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر يحمل عنوان #عمرو سمير، و#موت الغفلة.

 

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني بنعي صديقهم عمرو سمير عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعية العديدة، وهناك فنانة شابة كشفت سرا عن عمرو سمير قد أخبرها به وهي الفنانة ياسمين جمال.

 

كتبت ياسمين جمال عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستقرام قائلة: "يا عمرو ربنا قبل دعوتك اللي كنت دايمًا بتدعيها إن ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك.. أنت اللي خليتنى أواظب على الصلاة ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا أحلى ضحكه وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك".

 

 

 

من بين نجوم ونجمات الفن الذين قاموا بنعي الفنان عمرو سمير عبر موقع التواصل الإجتماعي ىتويتر هم النجم أحمد السقا الذي كتب: "الله يرحمك ياعمرو دعواتكم بالرحمه والمغفره،  اللهم أجرنا من موت الغفلة". بينما المنشد مصطفى عاطف فعلق كاتبًا: "انا آسف إني بقالي كتير مكلمتكش، بس عارف انك ان شاءالله في مكان أحسن دلوقتي في جوار رب كريم.. ربنا يرحمك ياحبيبي ويغفرلك #عمرو_سمير".

 

وقد نعى الفنان خالد داغر الراحل عمرو سمير بهذه الكلمات المؤثرة للغاية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلًا : "أزمة قلبيه.. ياااه.. ببساطه كده.. قلبك المليان بالحب لكل الناس تعب مستحملش الدنيا.. ضحكتك الي ماليه وشك دايماً مقدرتش تقف جمبك النهاردة.. دايماً كنت باصص للعالم بعين طفل.. ومحتفظ بالطفل الي جواك ...".

 

يذكر أن والدة المذيع والفنان الراحل عمرو سمير هي المذيعة ماجدة عاصم التي كانت تعمل في في الإذاعة المصربة قديماً،  في حالة ذهول شديدة وانهيار عصبي حاد بعد أن تلقت خبر وفاة نجلها عمرو سمير. ذكرت أحد المصادر الصحفية بأن المذيع الشاب عمرو سمير كان متردد كثيرًا في السفر إلى أسبانيا لكي يزور أحد أصدقائه هناك و لكنه قرر السفر بصحبة صديقه المقرب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع