أنجلينا جولي وبراد بيت يجتمعان مع أطفالهما من جديد!

Sohair

💑

Une publication partagée par Brad Pitt ️️️ (@bradpittoficial) le

أخيرًا بعد طول انتظار قد تحققت أمنية النجم الهوليوودي براد بيت وقد اجتمع مع أولاده الستة ووالدتهمأنجلينا جولي في مكان واحد وتم شملهم من جديد. ذلك حدث أثناء زيارتهم لمدينة لندن في نفس التوقيت حسب الصحيفة الأمريكية "هوليوود لايف".

 

على الرغم من أن هذه الزيارة جاءت صدفة لكل من النجم براد بيت ولطليقته أنجلينا جولي مع أولادها الستة، إلا أنها كانت صدفة رائعة بالنسبة للنجم براد بيت الذي كان يحلم بمثل هذه المفاجأة وقد تحولت إلى حقيقة. ذكر أحد المصادر لصحيفة "هوليوود لايف" بأن عندما علم النجم براد بيت بوجود أولاده مع أنجلينا جولي في لندن والذي يصادف وجوده أيضًا هناك. قام بالاتصال بأنجلينا وتوسل إليها بأن توافق على رغبته برؤية أطفاله وأن يتم جمع الشمل مرة أخرى.

 

تعاطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي مع الممثل الأمريكي وزوجها السابق براد بيت والتمست لرغبته وسمحت له بأن يأتي لكي يرى أطفاله. أكد المصدر أن هذه الزيارة العائلية كان لها تأثيرًا هائلًا. وبدأ يدخل براد بيت في تفكيرًا عميقًا واتفق هو وأنجلينا على أن يتجاهلوا الاعلام والصحفيين وأن تسمح له برؤية أطفاله في الآونة الأخيرة تحت إشرافها. ذلك لكيلا يشعر أطفالهم بأي أمور سلبية تؤثر على حياتهم ونفسيتهم. خاصة أنهم يشعرون بالسعادة عند رؤية والدهم النجم العالمي براد بيت.

 

اتفق الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي على انها ستسمح لأبنائها بالحديث مع والدهم في حال اتصال براد بيت بأحد أبنائه سوف يتم الرد عليه بشكل فوري. اتفق أيضًا على أن أنجلينا سوف تتصل ببراد وتخبره بتفاصيل أي مشكلة يقع فيها أحد أبنائهم. انهم سوف يتناقشا سويًا لكي يجدوا حلًا لأي مشكلة تخص الأبناء. كما أنهم تعاهدوا سويًا بأنهم سوف يظهران صداقتهم وودهم أمام الأبناء لكيلا ينزعجوا. أكدت الصحيفة أن هذه القرارات والاتفاقات صارمة للغاية خاصة بعدما تأكدت أنجلينا جولي من استقرار الحالة النفسية لبراد بيت.

 

نقلت الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" أن كان يوجد بالحفل بعض الشهود العيان الذين شاهدوا هذا الثنائي مع بعضهما البعض وقام النجم براد بيت بمغازلة النجمة سينا ميلر بوضوح أمام الجميع نحو 25 شخصاً. قال المصدر: "كانا سعيدين بصحبة بعضهما البعض وظلا يتحادثان طوال الليل بانسجام. كان براد يضحك على كل ما تقوله ويقترب منها أكثر من اللازم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع