بالفيديو: وفاة ملكة جمال في حادث سيارة مأساوي

Sohair

Sofia Magerko | 2001 - 2017 #RIP . @sofiamagerko_ . . A Ukrainian model, and beauty queen #SofiaMagerko

Une publication partagée par Official Instagram Accounts (@officialaccountz) le

تعرضت ملكة جمال أوكرانيا للمراهقات صوفيا ماجيركو لحادث سير مروع مع صديقتها داشا ميدفيديفا وذلك أثناء تصوير مقطع فيديو لهما عبر تطبيق السناب شات. شهد الفيديو الحادث الأليم الذي أدى بحياتهما إلى مثواها الأخير حيث قامت بتصويره لحظة وفاتها.

 

قام الموقع الخاص بالصحيفة البريطانية "ديلي ميل" بنشر هذا الخبر مؤسف للغاية وهو وفاة صوفيا ماجيركو، ملكة جمال أوكرانيا للمراهقات، هي وصديقتها داشا ميدفيديفا أثناء سيرهما بالسيارة بسرعة جنونية في منطقة كاخريف بأوكرانيا.

 

كشف موقع "ديلي ميل" بعض تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرضت له ملكة جمال أوكرانيا صوفيا ماجيركو والتي تبلغ من العمر 18 عاماً وصديقتها البالغة من العمر 24 عاماً وتدعى داشا ميدفيديفا. كانت صوفيا تقود السيارة بسرعة كبيرة وهي مخمورة وتستمع إلى الموسيقى بصوت عال للغاية.

 

 

يذكر أن المراهقة صوفيا ماجيركو كانت خارجة منفلة سهرة متأخرة ويبدو عليها انها قد شربت كمية كبيرة من الكحول بصحبة صديقتها المقربة داشا ميدفيديفا. قامت بقيادة السيارة وهي على حالتها هذه. تم تداول الفيديو الذي صورته صوفيا بهاتفها الشخصي والذي شهد لحظة وفاتها.

 

ظهرت صوفيا في الفيديو وهي تقود السيارة وتتناول الخمر وتستمع إلى موسيقى صاخبة مع صديقتها وبعد أن كانت السيارة يسودها أجواء الفرح والرقص والاحتفال إلا ان في لحظة قد اصطدمت السيارة بأحد الأعمدة في الطريق وقد أدى إلى تحطيمها تمامًا. أظهر بالفيديو خلفية سوداء مع صوت قوي للحادث.

 

لفظت صوفيا ماجيركو ملكة جمال أوكرانيا للمراهقات أنفاسها الأخيرة بعد أن تحطمت السيارة على الفور بينما صديقتها فقظ لاقت مصرعها أثناء نقلها إلى المستشفى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع