بالفيديو مايا دياب: 70% من الرؤساء والعاملين في مجال الفنّ مثليين جنسيين

Ahmed Ibrahim

 

هناك العديد من النجوم العرب يدعمون المثلية الجنسية ويأكدون أنها حرية شخصية وبإمكانهم يمارسونها. من أبرز النجمات العربيات التي تدعم المثلية الجنسية هي النجمة اللبنانية مايا دياب والتي أثارت الجدل عندما تحدثت بكل صراحة عن المثلية الجنسية خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل".

 

قالت مايا دياب: "إن 70% من العاملين في المجال الفني مثلي الجنسي وهي حقيقة وأنا مسؤولة عنها"، هذا كان تعليق مايا دياب أمام الجميع عندما سألتها راغدة شلهوب عن رأيها في المثليين الجنسيين. ذكرت بأن والدتها قد علمتها كيف تكون شخصية إيجابية في الحياة وأنه لا يوجد شيء يستاهل أن تغضب من أجله.

 

 

 

تحدثت مايا دياب أيضا عن مدى حبها وعشقها لعائلتها حيث قالت: "لا يوجعني قلبي الا على شيئين والدتي وبنتي، ومرض والدتي أوجعني كثيراً". عندما وجهت لها الإعلامية راغطدة شلهوب سؤالا عن وجود حب في حياتها فأجابتها قائلة: " لا يظهر عليّ انني مغرومة ابداً، ومنذ وجود ابنتي في حياتي لا يوجد قرار يتعلق بقلبي وانما عقلي وقراراتي الشخصية تكون بناء على ابنتي، وحبي لها لا يوصف فالامومة لا تفسر وانا فخورة بها".

 

علقت مايا دياب على تصرفات النجمة السورية أصالة نصري ووصفتها بأنها جريئة في حديثها، أما السوبر ستار الهضبة عمرو دياب فقد تغزلت به وقالت بأنه أكثر مطرب وسيم ويبدو عليه الصعر بسبب حفاظه على لياقته البدنية. أضافت أيضا أنه هو النجم الوحيد الذي يستطيع أن يحافظ على نجوميته وفنه الرائع.

 

من الجدير بالذكر ان النجمة اللبنانية مايا دياب قد نشرت مؤخرًا  عدة صور جديدة لها أثناء تواجدها في إيطاليا بمدينة ميلانو وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وقد نالت الصور على إعجاب العديد من المتابعين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع