بالفيديو: والد حلا الترك يتبرأ منها تمامًا!

Sohair

#mood #elegance @teenvogue

Une publication partagée par HALA (@halamalturk) le

قامت النجمة البحرينية حلا الترك بنشر عدة صور بالأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام وكتبت باللغة الإنجليزية عدة عبارات فيما معناها: " لا تخف من أن تتكلم. استمر في المكافحة من أجل أحلامك». و«السعادة والثقة من أكثر الأشياء التي يمكنك ارتداؤها جمالًا".

 

وأضافت قائلة: " لن نحقق النجاح ونصفنا يعيش في الماضي، ندعو أخواتنا حول العالم إلى أن يتحلين بالشجاعة وأن يعتمدن على قوتهنّ الذاتية ويستفدن من طاقتهن الخاصة".

 

 

نشرت جدة حلا "مها الترك" عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام وقالت: " تابعوا حساب حفيدتي حلا الفنانة المليونيرة برعاية شركة بلاتينيوم ريكوردز، الله يحفظها ويبعد عنها كل الحساد".

 

بعد أن قام المنتج البحريني محمد الترك بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق الإنستجرام وقد أثار ضجة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي. والمواقع الإلكترونية لأنه قد أعلن تبرأ من ابنته الفنانة الشابة حلا الترك والتي تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا.

 

نشر محمد الترك الفيديو الذي ظهر به وقال: "لا يوجد لديّ عائلة، أنا لديّ أب واخت وزوجة وبنت (غزل) وولدين وبس". جاء هذا الفيديو ردا على غضبه من ابنته حلا الترك بسبب حديثها عنه وعن زوجته النجمة المغربية دنيا بطمة خلال حوارها مع الإعلامي السعودي على العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقوم بتقديمه.

 

 

أثناء استضافتها في البرنامج قام الإعلامي على العلياني بعرض أحد الفيديوهات التي ظهرت بها حلال شيحة وهي متبرجة بالمكياج الجريء وهي في عمر صغير وسألها من الذي وضع لك هذا المكياج فردت حلا الترك عليه وقالت: " لست أنا من يضع الماكياج، بل الفنانة دنيا بطمة، أنا لم أعرف شيئاً عن الماكياج ولم أكن أعرف ماذا تضع على وجهي، كنت صغيرة، ولم أكن أعرف شيئاً، تلقيت انتقادات كثيرة وهناك عائلات منعت أولادها من متابعتي بسبب هذه الصورة".

 

تابعت حلا حديثها عن والدها البحريني محمد الترك وعن علاقتها به بعد أن تركته وذهبت لتقيم مع والدتها منى السابر وقالت: " هو حبيبي وتاج رأسي، وكل ما أملكه، هو كل شيء ولا أحب أن أراه زعلان، هو يعرفني جيداً ويشجعني، أنا ووالدي وناسة، ولكن الوضع ليس هو كذلك دائماً في هذه الأيام".

 

بعد أن أجرت حلا الترك هذا الحديث على الهواء مباشرة وأمام الجميع، أصيب والدها محمد الترك بالذهول الشديد ونشر هذا الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة وحالة من الجدل الشديد عبر صفحات السوشيال ميديا وقال: " أنا أستغرب من ابنتي، يا عيب ويا حيف يا ابنتي يا حلا على التربية يلي ربّيتك ايّاها. شنّوا طلّعتيني اليوم انّو أنا كذّاب؟ وأنا كنت اجبرك عأشياء؟".

 

أردف حديثه قائلًا: " تعرفي يا بابا؟ أهمّ شيء انّك انتى مقتنعة ومستئنسة بللي قلتيه، ما عندي شيء أقدر أقوله، لأنو عندي من الداخل حرقة قلب أب، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من وصّلنا لهذه المرحلة".

 

يصرح تصريحاً قويًا عن عدم وقوفه إلى جانب ابنته وقال: " الآن وباعتراف مني اقول لكم حلا لم تعد في الساحة الفنية لآخر يوم في حياتي سوف أحارب لكي تظلي بعيدة، لان والدتك وجدتك غايتهما الفلوس فقط".

إعلانات google