اول صورة من شهر عسل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان تشعل الإنستغرام

Sohair

29 haziran'ı 1 hafta geride birakmisken rüya gibi geçen gecemizin hala etkisinden cikamadim.. 😌🙏🏻 bütün bu güzellikleri yasarken tüm enerjisyle yanımızda olan herkese tesekkür etme zamani geldi.. Öncelikle rüya gibi iki gelinligimin yaraticisi @rasitbagzibagli tüm ekibinin haftalarca çalıstıgı el emegi göz nuru işi göz doldurdu.. kocaman bir teşekkür size 🙏🏻🙏🏻😊 @dervisbagzibagli derviş abi, damatlıkları yapım aşamasında bana asla göstermedigin icin, sır gibi sakladigin icin biraz kirgindim, ama gördügümde O'na yeniden aşık oldum.. tesekkürlerin en büyügü sana 🙏🏻😌 @fidansimsek_ ilk dans icin özel hazirladigin gelinligimde de kuğu gibi hissettim 😌🙏🏻 sana ve tüm ekibine yürekten teşekkürler güzel kadın.. 🙏🏻🌸 Ve @ibrahimzengin ve @rifatyuzuak yeteneklerine gözüm kapali güvendigim iki altın kalp, neredeyse her isimde ve en özel anlarda yanimdasiniz, iyi ki yanimdasiniz.. 🙏🏻 @aytekinyalcin_photography en güzel anlari yakalar o ☺️ kisacik sürede en imkansizlikta bile harikalar yaratir 👏🏻 yukaridaki fotograf'ta onun imzasini tasiyor bu arada 😌✨✨✨ Ve gül yüzlü yasemin hanim 😍@claritasbyyaseminkayan bana okadar kisa sürede öyle iki gelin tacı tasarladınızki..tam da beni yansitan.. emeginize saglik.. 🌹 hayalimdeki gelin çicegini bir iki cümleyle anlayan ve ötesine gecen @gaiosflowers harikasiniz 👏🏻🙏🏻

Une publication partagée par Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf) le

احتفل النجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت في مساء أمس الخميس 29 يونيو الشهير ب "ببالي بيك" في الوطن العربي والنجمة التركية الجميلة فهرية أفجان المعروفة بشخصية "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة بحفل زفافهما الذي أقيم في قصر سعيد حليم باشا المطل على جسر البسفور في مدينة اسطنبول في تركيا وسط حضور 500 شخص.

 

بعد إقامة حفل الزفاف بعدة أيام نشرت فهرية افجان اول صورة لها عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام وتخطت الـ 700 ألف إعجاب من جماهيرها ومعجبيها.

 

 

Dinlenme zamanı.. 😌🙏🏻♥️ #anantarakihavah #farnawaytravel

A post shared by Fahriye Evcen (@evcenf) on

 

طلت النجمة التركية والعروس فهرية أفجان في الفرح بفستان زفاف رائع فهو من تصميم 15 شخصا وكان طويل وضيق. أما تسريحة الشعر. اعتمدت على رفع شعرها لأعلى وزينته بتاج رقيق من الورد وطرحة طويلة للغاية أما العريس بوراك أوزجيفيت فقد ارتدى حلة سوداء كاملة وأنيقة قد أظهرت وسامته وأناقته. تم عقد القرآن في أجواء من السعادة والفرحة والحب.

 

أثناء عقد القرآن وعندما سأل كاتب العدل عن موافقة العروس فهرية على الزواج من حبيبها بوراك أوزجيفيت فجاء ردها نعم بكل قوة وحماس شديد ثم قامت بتقبيل بوراك واحتضنته بشدة. بينما العريس بوراك أوزجيفيت فكان سعيدًا للغاية ورد بالموافقة بنفس الحماس.

 

😍

A post shared by Fahriye Evcen (@evcenf) on

 

بعد ان تم عقد القرآن. أثناء رقصة العروسين الرومانسية فقد طلت النجمة التركية فهرية أفجان بفستان زفاف أخر لونه أبيض وطويل وضيق ومزين بفيونكة من الظهر مع ذيل طويل. اعتمدت على نفس التسريحة السابقة ولكنها خلعت الطرحة. ليس هذا فقط فقد ارتدت فهرية أفجان فستان ثالث في إطلالة أخرى ولكن هذا الفستان كان بتصميم مختلف فكان واسعًا ومنسدلًا. قامت بترك شعرها الحريري منسدل على كتفيها وظهرها.

 

أثناء حفل الزفاف قام العديد من المواقع التركية الإلكترونية بنشر العديد من الصور التي تم التقاطها للعروسين من حفل الزفاف. تداول الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة التي تم تصويرها أثناء الحفل. ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. الجدير بالذكر أن العروسين بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان سوف يقضون شهر العسل في جزر المالديف لمدة أربعة أيام فقط وذلك بسبب انشغال بوراك بأعماله الفنية.

إعلانات google