بالصور: حقيقة فيديو غادة عبد الرازق و هي عارية الصدر الذي أثار غضب الجميع!

Sohair

❤️🙈

Une publication partagée par Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) le

خلال ساعات قليلة قد انفجرت مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي نشرته النجمة غادة عبد الرازق عبر حسابها على الإنستجرام وقد أثار بلبلة كبيرة على شبكات السوشيال ميديا.

 

تصدرت جملة "فيديو غادة عبد الرازق" قوائم البحث على ترندات المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي. ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الفيديو بلقطات مثيرة للغاية وهي على السرير بغرفة نومها وترتدي ملابس النوم وظهر ثدييها بشكل واضح. قال العديد من المتابعين بأنها في حالة سكر ومخمورة نتيجة للتعب الشديد الذي بدى عليها وكأنها فاقدة للوعي.

 

بمجرد أن قامت غادة عبد الرازق بنشر الفيديو فقد انتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الرغم من أنها قامت بحذف الفيديو على الفور عندما علمت غادة بذلك. شعرت النجمة غادة عبد الرازق بالغضب الشديد. تتمالك أعصابها بعد أن أدركت الكارثة التي وضعت نفسها فيها وانتشار الصور من جديد. قامت غادة بطلب المساعدة من أحد الأشخاص المقربين إليها بأن يقوم بحذف الصور وبالفعل تم إزالة جزء كبير من الصور.

 

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق للهجوم الشديد من قبل متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا. وليس هذا فقط بل قام الصحفي اللبناني الشهير إيلي باسيل بمهاجمة غادة عبد الرازق هجومًا عنيفًا وقام بنشر صورة مقذذة من مقطع الفيديو الذي نشرته غادة على حسابها بالإنستجرام وهي تستلقي على السرير ولكن يفضل عدم نشر الصورة. وعلق على الصورة قائلاً: "بخصوص غادة عبد الرازق مبارحة لايف على الإنستجرام؟؟!! يا ديلّي أنا عالحشيش شو بيعمل لمّا بيكون أصلي!! حاتها حالة. تفنص توتال. صواريخ ارض جو".

 

وأضاف قائلًا: "تركتلكن الصور بلا stamp. اسمي عليهن يا شباب لحتى تتصرّفوا فيهن على راحتكن وتعيشوا الموود كيف ما بدكن بس بعيد عنّي! فاعل خير".

 

كان من الواضح أن هذا الفيديو المثير قد صورته غادة أثناء تواجدها مساءًا في جزر المالديف لقضاء إجازتها الصيفية. الفنانة غادة عبد الرازق سبق وقد نشرت مقطع فيديو وهي تعلن عن وجودها بجزر المالديف قبل ساعات من نشر الفيديو المثير داخل غرفة نومها. صرحت خلال الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة بأنها تشعر بالإرهاق الشديد عندما كانت موجودة في الجزيرة.

 

بعد ذلك، كان اول رد من الفنانة غادة عبد الرازق عما حدث: "الصور دي متفبركة وانا متعودة على كدة ومش هاممني اصلا"، كما أضافت أن الجميع يعلم عند إتخاذ Screen shoot من فيديو Live يجب ان تظهر التعليقات على الصور. لهذا فالصور التش انتشرت على الإنترنت ليست حقيقية وإنما مفبركة الغرض منها حدوث البلبلة والمشاكل لغادة عبد الرازق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع