بالفيديو: حقيقة والدة هيفاء وهبي التي كانت تعمل خادمة في البيوت!

Ahmed Ibrahim

 

قام المحامي المصري المثير للجدل نبيل الوحش بمهاجمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هجومًا حادًا وذلك بعد أن تم استضافته في برنامج خط أحمر الذي يذاع عبر القناة الفضائية العاصمة والذي يقوم بتقديمه الإعلامي محمد موسى.

 

وضع الإعلامي محمد موسى صورة النجمة هيفاء وهبي أمامه و سأله عنها وعن رأيه فيها ليأتي رده غير متوقعًا للجميع حيث قال أن والدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كانت متزوجة من عامل صيانة في محافظة السويس. بعد أن انفصلت عنه بدأت أن تعمل خادمة في الشقق المفروشة وقد كشف عن هوية والدة الفنانة هيفاء وهبي وقال بأنها تدعى سيدة عبد العزيز وأنها من إحدى حواري منطقة الوايلي.

 

 

ذكر المحامي نبيل الوحش أن شقيقة والدة هيفاء وهبي أي خالتها كانت تعمل راقصة وقد أطلق عليها اسم سهير حمدي. تابع حديثه بأن والدة هيفاء وهبي أرادت أن تستكمل عملها كخادمة فقررت أن تسافر إلى لبنان لكي تتابع عملها هناك. في هذا التوقيت تعرفت على سائق لبناني و حبها وتزوجها وأنجب منها هيفاء وهبي التي أصبحت فيما بعد نجمة وفنانة مشهورة في الوطن العربي والغربي أيضًا.

 

لم يكتف نبيه الوحش عن تصريحاته الصادمة بشأن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقد أشار حديثه عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق هيفاء وهبي السابق. قال أن أحمد أبو هشيمة قد هدده بالخطف بسبب هجومه الحاد على النجمة هيفاء وهبي عندما كان متزوجًا منها. عندما سأله الإعلامي محمد موسى عن الهجوم الذي شنه على هيفاء وهبي من قبل والذي جعل أحمد أبو هشيمة يهدده بذلك فأجاب وقال بأنه قد اتهم هيفاء بالسرقة وذلك لأن خالتها الراقصة قد أعلنت وقتها أن ابنة شقيقتها النجمة هيفاء وهبي قد سبق وسرقت منها مبلغ كبير يقدر ب90 ألف جنيًا وهربت إلى لبنان.

 

أثناء حديث نبيه الوحش المحامي مع الإعلامي محمد موسى في برنامج خط أحمر فلم يكن الهجوم ضد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقط، بل وجه الكثير من الانتقادات اللاذعة للعديد من نجوم الفن والتمثيل. كان من بينهم النجمة الشهيرة إلهام شاهين الذي وجه لها أقسى الإنتقادات ووصفها بعبارات وألفاظ غير لائقة. قال لها: "خليكي في الفن فقط فما تقدميه دعارة فنية"، ثم قام بتوجيه سؤلاً محرجًا لها قائلًا: "كم شخصًا احتضنك في أعمالك السينمائية، حضنتي كام واحد قبلتي كام واحد؟".

 

رد أيضًا على تصريحات النجمة إلهام شاهين عندما قالت بأنها فنانة صاحبة مسيرة فنية مشرفة، فرد قائلا: "بدليل علاقتها غير المشروعة بأحد رجال الأعمال اللبنانيين".

 

لم يتوقف الحديث عند انتقادات المحامي المصري نبيه الوحش الصادمة والجريئة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجمة إلهام شاهين، بل كشف عن بعض التفاصيل والأمور الخاصة بالفنانة سما المصري وكشف عن اسمها الحقيقي وهو سامية عطية أحمد حداقة، وذكر مهنتها السابقة قبل أن تتجه للفن والتمثيل.

 

قال  أن سما المصري كانت تعمل خادمة في منزل بدر الطهطاوي نقيب المحاميين الأسبق،. قال أيضًا أن زوجة النقيب قد طردت سما المصري من منزلها بسبب تصرفاتها غير اللائقة والمخلة بالآداب أنها لم تحصل على أي مؤهل عالي كما تدعي بأنها حصلت على ليسانس الأداب. صرح أيضًا بأنه قد استعان بمجموعة من الرجال للتصدي للراقصة الاستعراضية سما المصري إذا قامت بتقديم برنامج ديني و أشار إلى أن مصر ليست شقة مفروشة لكل من تسول له نفسه إهانتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع