هذا أول ما فعله قاتل سوزان تميم بعد أن خرج براءة!

Sohair

During the shooting of the second version of #Yes3abAlayia videoclip in Cairo, Egypt. #suzannetamim #سوزان_تميم #cairo #egypt

Une publication partagée par Suzanne Tamim - سوزان تميم (@suzannetamim) le

بعد خروج رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من السجن والذي قضي فيه حوالي تسع سنوات بتهمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم. قرر أن يعود لنشاطه المهني من جديد في شركة تطوير العقارات المدرجة في البورصة المصرية.

 

قامت مجموعة طلعت مصطفى رجل الأعمال الشهير بإعلان قرارها عن تعيين هشام طلعت مصطفى رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبا في الشركة. أشارت بأن قرار عودة هشام طلعت مصطفى للشركة من جديد هو من أجل مصلحة المجموعة في المرحلة القادمة. لكي يقوم بتقديم الدعم وتطوير القدرات الاستراتيجية والتنفيذية للمجلس.

 

ذكر المستشار القانوني للشركة بأن قرار تعيين هشام طلعت مصطفى في الشركة ليس به أي موانع قانونية. أن المجموعة في انتظار إعلان البورصة عن موافقتها لقرار المجموعة. يذكر أن أسهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة قد قفزت خلال تعاملات اليوم بنسبة 8% ليبلغ نحو جنيه. وسط تداولات مرتفعة بلغت قيمتها مليون جنيه من خلال التعامل على نحو مليون سهم.

 

تفاعلت البورصة بنسبة عالية مع أسهم المجموعة التابعة لرجل الأعمال الشهير طلعت مصطفى وذلك بعد الموافقة على قرار تعيينه. هناك بعض المصادر الصحفية التي ذكرت بأنه قد تم تعاقد اجتماعًا في الشركة بعد تعيين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى رئيسًا تنفيذيًا. وعضوًا منتدبًا للشركة بعد تسع سنوات من الغياب.

 

هناك بعض القرارات والمشاريع المهنية التي اتخذها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ومن أبرزها هو خطته القادم للتوسع في السوق المصرية. ضخ المزيد من الاستثمارات التوجه لإقامة مدن جديدة. على غرار "مدينتي". أشاد بنيته للتوسع في الاستثمار السياحي. يرغب بإنشاء سلسة مشروعات جديدة من أبرزها فندق ومنتج سياحي. سوف تقوم الشركة باستئناف عقد عدد من الشراكات.

 

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى قد تم إعفاؤه من قضاء بقية مدة السجن التي حُكم عليه بها وهي 15 سنة وأنه قضي 9سنوات فقط وذلك بعد صدور قرار من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالعفو عن 502 من المسجونين قبل حلول عيد الفطر المبارك. كان رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى من ضمن هؤلاء المسجونين الذي تم الحكم عليه بالسجن المشدد لاتهامه في جريمة قتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم منذ عام 2008. كان بتحريض منه للضابط المصري محسن السكري بأن يقتلها أثناء تواجدها في مدينة دبي مقابل مبلغ كبير من المال يقدر بمليوني دولار.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع