دنيا بطمة تهاجم بكلمات غير لائقة مي العيدان والأخيرة ترد عليها بقوة

Ahmed Ibrahim

نوم الهنا حبايبي لغزززالين 💋😍

Une publication partagée par @dunia_batma le

قامت الإعلامية الكويتية مي عيدان بمهاجمة النجمة المغربية دنيا بطمة نجمة برنامج أرب آيدول وذلك بعد ولادتها مباشرة لإبنتها غزل من زوجها المنتج البحرييني محمد الترك.

 

قالت لها الإعلامية مي عيدان بأن تبدأ من الآن بتعليم ابنتها غزل الرقص لكي تدخل مجال الفن وذلك لكي تكون مثل شقيقتها حلا الترك الطفلة الموهوبة من والدها محمد الترك وابنة عارضة الأزياء منى السابر.

 

جاء رد النجمة المغربية دنيا بطمة على كلام الإعلامية مي عيدان من خلال نشرها لمجموعة من الصور ومقاطع الفيديوهات عبر حسابها الشخصي بتطبيق السناب شات وكتبت على الصور و الفيديوهات هذا التعليق: "يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن. ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلا ههه يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي".

 

قامت الفنانة دنيا بطمة أيضًا بتوجيه بعض الكلمات للفنانة الصغيرة حلا الترك ابنة زوجها محمد الترك وقالت:"أما بالنسبة للمنفصمة لي عند امها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل امها لي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها".

 

تابعت حديثها الغاضب وقالت:" تكلموا كثيرًا هالأيام برامج وغيره وما عطيتهم وج، لأنهم مجرد عريانات وامهاتهم عريانات سمعة زي الزفت. امرهم ما يهمني ناس مريضة".

 

أنهت تعليقها بهذه العبارات قائلة: "وأخيراً اي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت لأنه مو من مستواي وشكراً. ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيداً عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك. ما اعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم. سووا شهرة بعيدا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكراً".

 

بعد هذا التعليق الحاد الذي يحمل بطياته كلمات قاسية للإعلامية مي عيدان قامت مي بالرد وقالت: "شكلها يشبه الفقمة دائماً. شو لي زعلك؟ اذا امها فنانة وابوها فنان شو الموضوع؟".

 

اضافت: "ليش انتي زعلتي على ابنتك؟ في بنت ناس ثانيين انتوا استغليتوها وما عاشت طفولتها، كانت مهمّتها ترقص وتغني عشان المال و معايرتك لي بخصوص الأطفال، أنا لا أريد أطفالاً وهذا شيء مو عيب ويخصني ما يخصك".

 

لم يتوقف الأمر هنا فقد تطاولت الفنانة دنيا بطمة كثيرًا على الإعلامية الكويتية مي عيدان وقد وصفتها ب"فرس النهر"، و"العجوز"، كما أنها سبتها بكلمات لا تليق بها ولا بمكانتها حيث قالت لها بأنها "فاشلة، وسافلة، وزبالة.

 

لم تتردد دنيا بطمة لحظة في تهديد مي عيدان وقالت لها بأنها سوف تقوم بفضها وكشف أسرارها وأنها سوف تنشر صورًا قديمة لها لكي توضح للناس عمليات التجميل التي خضعت لها على مر السنوات الماضية والتي غيرت من شكلها الخارجي بشكل ملحوظ.

 

وتابعت دنيا بطمة زوجة البحريني محمد الترك تهديداتها وشتائمها المقززة للإعلامية مي عيدان بل وصفت الإعلام الكويتي بالفساد" و"الإعلام الوسخ" وأنها توعدت لها بعدم الإقتراب منها أو من ابنتها، وقالت لها بأنها سوف ترفع عليها قضية لكي تسترد حقها منها.

 

جاء بعدها هذا التعليق من قبل الإعلامية الكويتية مي عيدان عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي وقالت لها: "القضاء الكويتي رح يكون بيني وبينك".

إعلانات google