إيلي صعب يطلق عطر جديد للشعر

Sara Ahmed
ELIE SAAB Le Parfum Eau de Parfum

اغمري نفسك في عالم إيلي صعب الاستثنائي واكتشفي عطره الجديد للشعر!

 

تزامناً مع فصل الصيف أطلق المصمم إيلي صعب عطراً جديد للشعرELIE SAAB Le Parfum  Scented  Hair Mist. يمتاز العطر بنوتاته الأنثوية الخفيفة والمماثلة لعطر إيلي صعب ELIE SAAB Le Parfum Eau de Parfum.

 

يمتاز عطر الشعر الجديد بمزيج ساحر ومتفرد من النوتات العطرية الزهرية والشمسية مع النفحات الخشبية الدافئة التي ستغلفكِ بعبير ناعم وأناقة تضاهي أناقة فساتين إيلي صعب الراقية. كعادة إيلي صعب ينبض العطر بالزهور البيضاء التي تعتبر بمثابة التوقيع الشخصي له والتي تطغى على تصاميمه في عالم الأزياء أيضاً.

ELIE SAAB Le Parfum Scented Hair Mist 

يبدأ العطر بنفحات البرتقال التي ستغمركِ بالسحر مع أول قطرة، يليها االنوتات الشمسية لبتلات الزهور المتوسطية التي ستغلفكِ بدفء وبريق أشعة الشمس الساطعة في منطقة البحر المتوسط.

ينبض قلب العطر برائحة أجود أنواع الياسمين المتمثلة في مزيج ساحر من زيت الياسمين الملكي وشذى الفل الذي ينتقل في انسيابية شديدة لرائحة ورود البتشولي الناعمة والتي تعزز الطابع الحسي المرهف للعطر.

 

تتناغم باقة الزهور البيضاء هذه مع توليفة من نفحات خشب الأرز، التي تمنح النوتات الزهرية للعطر بُعداً جديداً. ينتهي العطر بقاعدة ساحرة ستترك أثرها الأنيق في الأجواء، مستمدة جاذبيتها الطاغية من عبير عسل الورد.

 

دللي حواسك مع عطر إيلي صعب الجديد للشعر ... تجربة استثنائية من الأناقة والسحر ستغمركِ هذا الصيف

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع