بالصور: أحضان وقبلات بين السعودي حسن جميل و ريهانا!

Sohair

when people ask how I came up with #FENTY @fentybeauty

Une publication partagée par badgalriri (@badgalriri) le

تداولت العديد من الصحف خبر العلاقة العاطفية التي تربط النجمة العالمية ريهانا بالملياردير السعودي حسن جميل. نشرت الصحيفة البريطانية "ذا صن" خبراً تكشف فيه عن مدة العلاقة التي تستمر منذ ستة أشهر.

 

أثناء قضاء النجمة العالمية ريهانا إجازتها الصيفية حرصت على التواجد مع حبيبها حسن جميل. تم التقاط العديد من الصور الرومانسية لهما في أسبانيا التي قد أظهرت الحب والسعادة والترابط في علاقتهما. نشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أثارت ضجة كبيرة من قبل المتابعين وقد أشعلت الصحافة وتصدرت عناوينها.

 

طلت المغنية الشهيرة ريهانا في الصور وهي بداخل حمام السباحة برفقة حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل. بدت ريهانا في الصور وهي تستمتع بالمياه في حمام السباحة مع حبيبها. كانا الثنائي يحتضنان بعضهما البعض بطريقة رومانسية وحميمية ويشربان الشامبانيا. نالت الصور لأكثر من 2 مليون ومائة ألف إعجاب.

 

 

تداول هذه الصور المثيرة عبر صفحات السوشيال ميديا فقد انهالت العديد من التعليقات والتغريدات من قبل رواد الإنترنت ونشروا صورة متركبة للنجمة العالمية ريهانا وهي بالحجاب. أن ألبومها القادم سوف تطلق عليه اسم "سامريات" وذلك بسبب ارتباطها عاطفياً برجل سعودي.

 

أعلنت الصحيفة الأمريكية "ذا صن" بأن النجمة ريهانا قد صرحت بارتباطها عاطفياً بالسعودي حسن جميل منذ فترة وقد أمضت معه المزيد من الوقت بعيداً عن الصحافة والناس. أشارت الصحيفة بأن ريهانا كانت تذهب إلى بريطانيا خصيصاً من أجل أن تقابل حبيبها الجديد وهذا من قبل مصادر مقربة من النجمة ريهانا.

 

أضاف المصدر أيضاً بأن الفنانة ريهانا التي تبلغ من العمر 29 عاماً صرحت لأحد أصدقائها عن حبها وعشقها لحسن وإنها قد وقعت في حبه مغرمان جداً ببعضهما البعض. وصفت علاقتها العاطفية به وقالت انها تجدها "علاقة حقيقية".

 

يذكر أن رجل الأعمال الملياردير حسن جميل قد كان مرتبط عاطفياً بعارضة الأزياء المعروفة ناومي كامبل. نقل الموقع الأمريكي "هوليوود لايف" عن غضب ناومي كامبل من العلاقة الغرامية التي تجمع بين الملياردير حسن جميل وبين النجمة العالمية ريهانا وأنها تشك في أنهما سوف يكملان حياتهما معاً.

 

يذكر أن كان أخر ظهور لرجل الأعمال السعودي حسن جميل مع عارضة الأزياء ناومي كامبل كانت في شهر يوليو الماضي لعام 2016 وذلك عندنا تواجدوا في مهرجان British Summer Time في لندن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع