بالفيديو: جوني ديب يهمس في أذن هيفاء وهبي. ما الذي يجمعهما؟

Ahmed Ibrahim

The One & Only Pirate!✌ the Legendary Johnny Depp #haifawehbe #johnnydepp

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe) le

قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتداول مقطع من فيديو عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام. أثار هذا الفيديو للجدل حيث ظهرت الفنانة في الفيديو بصحبة النجم جوني ديب وكانت تجلس إلى جانبه وهي تقترب منه بشدة.

 

تم تصوير هذا الفيديو الذي جمع بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع النجم العالمي جوني ديب وهما بداخل أحد المطاعم الكبرى في مدينة لندن. كانت هيفاء تقترب من النجم العالمي جوني ديب. ظهر وهو يتحدث إليها بصوت منخفض وكأنه يخبرها سراً. ومن الواضح من الفيديو الانسجام والاهتمام الشديد من النجم الهوليوودي جوني ديب للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على الرغم من عدم معرفتهما من قبل، فلا يوجد أي شيء قد يجمعهما! خلال هذه الثواني القليلة التي ظهرت بالفيديو فقد حدث اهتمام وانسجام بينهما وجعل هيفاء وهبي سعيدة للغاية.

 

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الذي جمع بين النجم جوني ديب وبين الفنانة هيفاء وهبي تم أثناء حضور هيفاء لحفل عيد ميلاد صديقة لها تدعى ليلى في أحد الملاهي الليلية في المدينة الإنجليزية لندن. لم تقم هيفاء بكشف أي تفاصيل أخرى.

 

with johnny depp 😎 enjoying Leila's birthday in London #haifawehbe #jacksparrow

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe) le

 

يذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كان لديها رأي حول أزمة أصالة التي تعرضت لها مؤخراً وهي القبض عليها في مطار بيروت بحيازة مواد مخدرة داخل حقيبتها وذلك أثناء عودتها إلى القاهرة مع زوجها المخرج الشهير طارق العريان ولكن تم إطلاق سراحها بموجب إقامتها في بيروت.

 

قامت النجمة هيفاء وهبي بإطلاق تعليقاً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم الثلاثاء والتي تضمنت هذه الكلمات قائلة: "والله لو كنت بعرف إنو تهريب الكوكايين عالمطار مالوش عقاب. كنا غيرنا نهاية مسلسل (الحرباية) وعملنا لو نهاية كوميدية".

 

سببت هذه التغريدة حالة من الجدل والسخرية الشديدة عبر مواقع وصفحات السوشيال ميديا وانهالت على هذه التغريدة العديد من التعليقات من قبل الجمهور. عندما رأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هذه التعليقات فقامت بحذف التغريدة التي كتبتها حول أزمة أصالة على الفور. وذلك لأن الكثير قد اعتبر رأي هيفاء وهبي نوعاً من العنصرية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع