أسوأ مسلسلات رمضان 2017

Ahmed Ibrahim
  • خلال شهر رمضان الكريم لعام 2017 تنوعت الأعمال الفنية و تميزت بالكثير من الموضوعات والحبكات الدرامية ما بين الرومانسية، والكوميدية، والأكشن، والرعب، والغموض، والتشويق.

     

    يمكننا تصنيف الدراما في شهر رمضان ما بين الأسوأ والأفضل في هذا العام و سوف تكالمك عن أسوأ مسلسلات الدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني بحسب رأي نقاد الفن. قام العديد من النقاد الصحفيين بنشر تعليقاتهم عبر السوشيال ميديا عن المسلسلات الرمضانية التي فشلت هذا العام رغم أنها تحمل أسماء فنانين كبار قد تألقوا في مسلسلاتهم ولكن تم الحكم عليها بالفشل. ذكروا رأيهم فيها بصراحة شديدة ومن أبرز هذه المسلسلات ما يلي..

  • 1- مسلسل خلصانة بشياكة

    مسلسل خلصانة بشياكة للنجم أحمد مكي تعرض للفشل الذريع وذلك بسبب إفتقار النص للكوميديا واعتماده على الإيفهات الخارجة فقط. ليس به أحداث مشوقة، كما انه مليء بالثغرات ولايوجد به أي لفتة مبتكرة. 

     

    هو عمل كوميدي ولكن بدون كوميديا، والمسلسل يملئه الفتور والملل والإطالة في الأحداث، كما أنه يعتمد على فكرة قديمة وهي الحرب بين الرجل والمرأة. استسهل نجومه في تقديم أفضل ما لديهم. مسلسل خلصانة بشياكة من بطولة شيكو وهشام ماجد، والفنانة دينا الشربيني، وملك قورة، وويزو، ومن تأليف أحمد محيي وأخراج هشام فتحي.

  • 2- مسلسل في اللالا لاند

     

    جاء مسلسل في اللالا لاند للنجمة دنيا سمير غانم من ضمن قائمة أسوأ مسلسلات دراما رمضان لعام 2017 بسبب الكوميديا الموجودة في المسلسل التي تتشابه بشكل كبير من كوميديا مسرح مصر وأن أحداثها طويلة و مملة للغاية.

     

    قصة المسلسل لا تليق بنجمة مثل دنيا سمير غانم أو بأي نجم آخر. المسلسل لا يحتوي على أي حدوته ينتظرها الجميع بشغف وهذا يدل على أن السيناريو سيئ للغاية بالإضافة للإخراج والتمثيل أيضاً محكوم عليهم بالفشل. ذكر بأن ذكاء الفنانة دنيا سمير غانم قد خانها هذه المرة و أن مشكلتها الوحيدة هي أنها تريد أن تجمع بين كل شيء في وقت واحد استعراض وتمثيل وغناء. مسلسل في اللالا لاند من بطولة الفنان سمير غانم، وحمدي الميرغني، وهنا الزاهد، وشيماء سيف، ومحمد سلام ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

  • 3- مسلسل الحصان الأسود

    أثار مسلسل الحصان الأسود أيضًا صدمة كبيرة لجمهوره وذلك بسبب تكرير النجم أحمد السقا لنوعية هذه الموضوعات وهو الاكشن والإثارة التي اعتدنا عليها منه.

     

    اعتبر النقاد أن المسلسل قد فشل لعدم تنوع النص الدرامي ولم يقدم السقا أي شيء مختلف وأنه مازال في نفس المنطقة التي نراه بها. قدم أحمد السقا نفس الأسلوب والموضوع والصوت والأداء. مسلسل الحصان الأسود من بطولة الفنانة ياسمين صبري. وشيري عادل. ومحمد فراج وأحمد بدير ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

  • 4- مسلسل الحلال

    مسلسل الحلال من بطولة النجمة سمية الخشاب شهد أيضاً فشلاً ذريعاً بسبب النص السيء الذي يتناوله العمل وقامت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بإختيار النجمة سمية الخشاب بأنها أسوأ ممثلة في دراما رمضان 2017.

     

    اعتمدت سمية على نفس فكرة أعمالها ولم تقدم أي شيئاً جديداً كما أن دورها في المسلسل كان رديئاً للغاية. هناك مط وتكرار وإطالة في الأحداث. مسلسل الحلال من بطولة دينا فؤاد، وفادية عبد الغني، وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي ومها أحمدو مسلسل الحلال من تأليف سماح حريري. ومن إخراج احمد شفيق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع