بالصور: شاهدي خطوبة شيماء سيف

Sohair

😍

Une publication partagée par shimaa seif (@shimaaseif) le

 

قامت الفنانة الكوميدية شيماء سيف بالإعلان عن خطوبتها على مدير الإنتاج محمد كارتر عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام. ذلك من خلال صورة تجمع بين الفنانة  والمنتج. كان الخبر بمثابة مفاجأة كبيرة على الجميع.

 

أثناء تواجد الفنانة شيماء سيف على مسرح الهرم الذي يعرض عليه مسرحية " أهلا رمضان" للنجم محمد رمضان فقد فاجئت الجميع بخبر خطوبتها على مدير الإنتاج محمد كارتر الذي يشرف على انتاج مسرحية "أهلا رمضان". قام بتلبيس الدبل أمام الجمهور وسط تصفيق حاد. تم التقاط العديد من الصور مع بعضهما البعض.

 

 

انتشرت إحدى الصور على موقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام التي قامت النجمة روجينا بالتعليق عليها لكي تقوم بتهيئة الفنانة شيماء سيف وخطيبها محمد كارتر وعلقت قائلة: "النهارده كان أحلى ليله عرض في مسرحيه أهلا رمضان عشان حبيبتي وأختي وصاحبتي وقلبي أم قلب ابيض شيماء سيف اتخطبت لكارتر والخطوبة حصلت في التحية ألف مليون مبروك ياحبيبتى ربنا يسعدك يا قلبي انتى وكارتر".

 

 

 حرص عدد من نجوم الفن والتمثيل على مباركة الفنانة شيماء سيف بمناسبة خطوبتها على المنتج محمد كارتر عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعية ومنهم الفنانة الشابة هنا الزاهد التي قامت بتهنئة صديقتها الفنانة شيماء سيف بطريقتها الخاصة. قامت بإطلاق زغرودة من خلال مقطع من الفيديو قامت بتداوله عبر صفحتها الشخصية بتطبيق الصور ومقاطع الفيديو الشهير الإنستجرام . ظهرت هنا بالفيديو بصحبة شيماء سيف التي شاركت هنا الزغرودة في نهاية الفيديو مع خطيبها محمد كارتر. تم تصوير هذا الفيديو في كواليس الخطوبة بعد أن فاجئت شيماء جمهورها بهذا الخبر السعيد.

 

 

قامت النجمة دنيا سمير غانم بنشر صورة للعروسين شيماء سيف ومحمد كارتر من الكواليس عقب الخطوبة عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا حياة قلبي مبروك، ربنا يحفظكم ويسعدكم". كتب زوجها الإعلامي رامي رضوان عبر تطبيق الإنستجرام أيضا وعلق بهذه الكلمات الطريفة قائلاً: "شيمو الحلوة ألف ألف مبروك، ربنا يسعدكم ويهنئكم ويتمم لكم بخير، ويقويه على الضحك اللي هيضحكوا، هيعانى عشان تقولوا كلمتين جد في الغالب".

 

حرصت المطربة الشعبية بوسي على تهنئة العروسين من خلال صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام وكتبت: "ألف ألف مليون مبروك يا أحلى وأجدع شيمو في الدنيا يا أم قلب أبيض يا سكر. ربنا يتمملك على خير يا رب أنتي وعريسك يا قلبي. ويبقى فرحك أحلى فرح في الدنيا".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع