بالصور: حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي

Sohair

#رمضان_صبحي وزوجته #حبيبة_اكرامي من حفل الزفاف امس❤

A post shared by EGYPT CELEBRITY © (@exclusive.picture) on

احتفل في مساء يوم الإثنين اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي البالغ من العمر 20 عام، بحفل زفافه على حبيبة إكرامي، شقيقة حارس الأهلي شريف إكرامي ونجلة إكرامي وحش أفريقيا.

 

أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس. حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة على مشاركة العروسين فرحتهم وقد حضروا حفل الزفاف ومن أبرزهم المطرب والسوبر ستار الهضبة عمرو دياب الذي قام بإحياء الحفل. رقص رمضان صبحي وزوجته حبيبة إكرامي على أغنيات الهضبة. تم التقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو في الحفل وتم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

قام فريق ستوك سيتي الإنجليزي بتقديم التهاني والمباركة لزميلهم في الفريق اللاعب رمضان صبحي على حفل زفافه وقام الفريق بنشر صورة من حفل الزفاف عبر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي ستوك سيتي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق التغريدات الشهير "تويتر" وكتب على الصورة معلقاً: "تهانينا إلى السيد والسيدة صبحي".

 

💙 #رمضان_صبحي و زوجته #حبيبه_اكرامي 💙

A post shared by @elnogom.pictures on

 

حضر الكثير من نجوم الرياضة والكرة حفل زفاف صديقهم لاعب المنتخب رمضان صبحي وزوجته حبيبة إكرامي ومن أبرزهم الاعب محمود الخطيب، وحسام غالي، ومؤمن زكريا، وعمرو جمال، وصالح جمعة، ومحمد فضل، وأحمد حجازي، وعبد الله السعيد، ووائل رياض "شيتوس".

 

حرص على الحضور الحفل الزفاف أيضاً اللاعب محمد شوقي، وأحمد عادل عبد المنعم، وحسين السيد، وأحمد الشيخ، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وأحمد حسن، وطارق قنديل، وحسن حمدي رئيس نادي الأهلي السابق.

 

#حسام_غالي وزوجته من فرح #رمضان_صبحي و #حبيبة_اكرامي 😍😍

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

 

هناك عدد من لاعبين الكرة لم يحضروا الحفل على الرغم من تلقيهم دعوة من اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي لحضور حفل زفافه. لوحظ غيابهم في الحفل ومنهم الاعب المصري محمد صلاح الذي لم يحضر بسبب ظروف خارجة عن إرادته وهي تورم العين اليسرى الذي منعته الخروج من منزله. قدم اعتذاراً للعروسين بعدم حضوره وقد وعد رمضان صبحي بأنه سوف يحتفل به في وقت لاحق.

 

تغيب عن حضور الحفل الزفاف أيضاً نجم الكرة المصرية اللاعب عماد متعب وذلك بسبب ظروف خاصة لديه وقد اعتذر للعريس رمضان صبحي ولشريف إكرامي زميله في الفريق وشقيق العروس حبيبة إكرامي.

 

#كريم_فهمي و زوجته 😍😍 من فرح #رمضان_صبحي و #حبيبة_اكرامي

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

 

يذكر أن حبيبة إكرامي كانت "وش السعد" على رمضان صبحي لأنه بعد الخطوبة مباشرة قد فاز رمضان مع النادي الأهلي ببطولة الدوري في هذا الموسم. واحترف في نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي. وبالفعل قد وافق نادي الأهلي على عرض الاحتراف. ليتألق رمضان في الدوري الإنجليزي مع فريقه الجديد. وكان رمضان صبحي من ضمن 10 مرشحين للفوز بجائزة أفضل صاعد في البيرميرلميج. أصبحت زوجته حبيبة إكرامي أيقونة رمضان صبحي في جميع لقاءات اللاعب سواء في المنتخب أو الدوري الإنجليزي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع