جواب أصالة نصري بعد توقيفها بتهمة... حيازة المخدرات!

Ahmed Ibrahim

بعد خبر توقيف الفنانة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت بتهمة حيازة المخدرات قامت بنشر بيان رسمي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام.

 

كتبت أصالة قائلة:

 

"على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه ... على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها... ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم... مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني ... ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل ... طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا... بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم ... أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها ... ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب... شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم (ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ما تظلمني".

 

على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه ... على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها... ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم... مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني ... ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل ... طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا... بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم ... أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها ... ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب... شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم ( ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟ ) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ماتظلمني ... #أصاله#صولا#لبنان_حبيبي#أحرار#حريه#أنا_منكم#العدل#ضمير

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

 

أثناء تواجد النجمة السورية أصالة نصري في مطار بيروت مساء يوم الأحد 25 يونيو 2017 الذي يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك لكي تعود إلى القاهرة تم توقيفها من قبل العناصر الأمنية بعد أن وجدوا معها خمس جرامات من مادة الكوكايين المخدرة بداخل علبة المكياج الخاصة بها.

 

خضعت لبعض الفحوصات الطبية من قبل قوات الأمن في مطار بيروت وقد ظهرت نتائج التحليل إيجابية وتم توقيفها بتهمة حيازتها المخدرات.

 

بعد أن توجه هذا الإتهام إلى النجمة السورية، أنكرت تماماً وجود هذه المواد المخدرة بداخل علبة المكياج الخاصة بها وقالت بأن هناك أحد ما من وضع هذا الكوكايين في حقيبتها للإيقاع بها وأنها لا تعلم شيئًا عنه.

 

بداخل مخفر حبيش قام القاضي كلود كرم بإصدار قراره بإطلاق سراح النجمة السورية اصالة نصري بضمان إقامتها في مدينة بيروت وأنها سوف تخضع للتحليل الطبي من جديد.

 

ذكرت بعض المصادر الصحفية أن النجمة أصالة قد توجهت إلى المطار وأصبحت على متن رحلة الخطوط الجوية التركية إلى مدينة إسطنبول في تمام الساعة الثانية فجراً، وأنها من هناك سوف تسافر للقاهرة في أول رحلة إلى هناك وذلك على متن الخطوط الجوية المصرية و برفقة زوجها المخرج طارق العريان.

 

ذكرت بعض التقارير الصحفية الأخرى أن النجمة السورية أصالة نصري قد توجهت إلى بيروت بصحبة زوجها طارق العريان لكي يقضيان عطلة في العاصمة بيروت، و لأنها أيضاً قد تلقت دعوة من قبل جمال سنان صاحب شركة إيغل فيلم. وافقت على تلبية دعوته لحضور الإفطار السنوي الذي أقامته هذه الشركة يوم الجمعة في أحد الفنادق في مدينة بيروت.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع