تفاصيل الحلقات 26 إلى 30 من مسلسل الحرباية

Ahmed Ibrahim

تدور الحلقات الأخيرة من مسلسل الحرباية حول عدة مشاهد قوية وأحداث غير متوقعة وتنتهي بنهاية مأساوية لكنها مرضيه للجميع لأنها نهاية طبيعية لكل من ارتكب خطأ في حق نفسه و في حق الأخرين.

 

راشد يتعرف على مكان عسلية

تبدأ أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل الحرباية بمعرفة راشد مكان عسلية الذي تتواجد فيه وذلك عن طريق فتون شقيقتها. أخبرتهم أن عسلية الآن اسمها  داليا وهي قد تزوجت من مليونير كبير ولكنه قد توفى تاركا لها ثروة هائلة ومن بينها شركته الكبيرة التي تتولى ادارتها عسلية. توجها بالفعل راشد وفتون إلى شركة عسلية وطلبا منها بأن تضع أموالها على أموالهم ويعيشا سويًا. رفضت عسلية هذا العرض وقامت بطردهم من الشركة. قام راشد بتهديد عسلية بأنه يعلم بقضية تعدد الأزواج المتهمة فيها.

 

تقول عسلية لمختار عن رغبتها بالسفر إلى خارج مصر خوفًا من تهديد راشد لها وأنه من الممكن أن يبلغ عنها الشرطة لتلقي القبض عليها. قام مختار بتهدئتها وأقنعها بأن تبقى ووعدها بأنه سوف يقف بجانبها و سوف يجد لها حلا لمشكلتها. أما عن أبناء السيد مراد تميم عبده زوج عسلية الراحل فقد تفاوضوا مع مختار ليقوم بإقناع داليا أو عسلية بأن تتنازل لهما عن الشركة مقابل مبلغ مالي كبير أو منصب عالي في الشركة. جاء رد مختار برفض التعاون معهم.

 

مختار يبحث عن راشد وفتون

سألها علي عن مكان راشد وفتون فتقوم عسلية بإعطائه البطاقات الشخصية لهما لكي يبحث علي عن محل إقامتهما. عثر علي على مكان تواجد راشد وفتون ثم قام بقتل راشد بسبب خيانته له واستغلال زوجته فتون. قام علي بتشويه وجه فتون لخيانتها له مع رجال آخرين.

 

قام علي  بقتل نفسه عن طريق إطلاق النار بيده لكي ينهي حياته. فتون أصابتها صدمة شديدة لما فعله زوجها بها مما أدت إلى جنونها. عندما ذهبت للمستشفى فقامت عسلية بزيارتها وعندما سألوها عن علاقتها بفتون فقالت إنها فتون كانت تعمل خادمة لديها ثم تأخذها عسلية إلى فيلتها وقامت بحبسها في غرفة خاصة بها.

 

تنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل الحرباية بوصول الشرطة إلى شركة السيد مراد لكي يقوموا بالقبض عليها وهذا حسب ما خطط له مختار بأنه هو الذي أبلغ عنها لكي ينتقم منها ولأن كل شخص لابد وأن يتحمل نتيجة تصرفاته. يختتم المسلسل بمشهد حالة عسلية الذي أصابها الذهول والصدمة مع مشاعر الخوف والفزع لأن حياتها قد انتهت وسوف تدخل السجن بتهمة تعدد الأزواج المحكوم عليها بعشر سنوات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع