بالفيديو: أفضل مقالب من رامز تحت الأرض

Sohair

من أشهر البرامج التلفزيونية التي طلت في شهر رمضان الكريم هو برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال.

 

يقوم رامز باستضافة عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام والرياضة أيضًا. كان يعرض عبر شاشة الإم بي سي مصر بعد أذان المغرب مباشرة. جاءت فكرة البرنامج من خلال برنامج وهمي يقدمه الإعلامي اللبناني الشهير نيشان بعنوان "واحة نيشان" ويتم استدراج الضيوف عن طريقه بغرض أنه سوف يقوم بتقديم برنامج وسيعرض خلال شهر رمضان الكريم. يتم حوار صغير مدته 30 دقيقة في وسط صحراء مدينة أبوظبي يبدأ المقلب من خلال صعود الضيف إلى سيارة مجهزة لكي تسير على الرمال المتحركة وتغطس بهما السيارة في وسط الرمال. هنا يبدأ الخوف والفزع الذي يصيب الضيف ثم يزداد الخوف بظهور سحلية ضخمة ويكون رامز جلال هو الذي بداخلها. من أقوى المقالب التي ظهرت في البرنامج كانت في الأسبوع الأول من شهر رمضان ومن اهمهم.

 

1- النجمة فيفي عبده

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة البرنامج في أولى حلقاته. كانت من أقوى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" وكانت حلقتها مثيرة للجدل بشكل كبير وذلك بسبب كمية الشتائم والسب الذي صدرت منها بمجرد أن كشف الفنان رامز جلال وجه السحلية. تم إطلاق الصافرات لحذف السباب والشتائم بشكل مستمر ومتواصل لدرجة أنه لا يوجد أحد قد سمع أي كلمة من الذي قالتها. قامت بضرب رامز كثيرًا وقالت له: "لازم أخلص الناس منك، ربنا مش عايزة يموتني، وانت اللي عايز تموتني".

 

 

حاول رامز أن يوقف سباب فيفي عبده وقال لها: "اسكتي احنا بنصور"، فردت عليه قائلة: "ما تصور هو احنا يعني بنصور فيلم بورنو، ثم هدأت فيفي ومازحت رامز وقالت جملتها الشهيرة "خمسة موااه واكسكيوزمي".

 

2- الكابتن محمود كهربا ومؤمن زكريا

جاءت هذه الحلقة أيضاً في المراتب الأولى من ضمن أقوى حلقات مقالب رامز جلال والذي قام باستضافة محمود كهربا، ومؤمن زكريا. بعد أن اكتشف هذا الثنائي مقلب رامز جلال انهالوا عليه بالضرب الشديد. بالسب والشتائم على رامز جلال ولكن قد هدأ الكابتن مؤمن زكريا قليلاً. بينما محمود كهربا فكان عصبيًا للغاية وشتم رامز وقام رامز بالرد عليه بالشتائم أيضاً. لكن في النهاية قد تصالحا وتمازحا سوياً.

 

 

3- الكابتن رمضان صبحي

 تداولت هذه الحلقة تداولاً واسعاً عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي. أغضبت العديد من جمهور السوشيال ميديا وذلك بسبب تعامل اللاعب رمضان صبحي بعنف شديد مع رامز جلال فور معرفته بأنه مقلب من رامز وبسبب كمية الشتائم الذي أطلقها اللاعب رمضان صبحي. بالإضافة لتعامله مع مساعدة رامز في البرنامج فبعد أن اكتشف رمضان صبحي أنه مقلب مدبر من رامز جلال فقد ضرب المساعدة "موني هلال" وألقى بالرمل في وجهها. كاد الأمر يصل إلى مشاجرة عنيفة بين رمضان صبحي وبين رامز ولكن قام رامز بالسيطرة على الموقف إلى أن هدأ وقد اعتذر منه رامز على المقلب.

 

 

4- النجم الهندي شاروخان

أما النجم البوليوودي شاروخان فكانت حلقته من أكثر الحلقات التي انتشرت في العالم وعلى مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي. هناك عدد كبير من الجماهير قد انتظرت هذه الحلقة لمشاهدة نجمهم المفضل شاروخان وما هي ردة فعله بعد اكتشاف المقلب. كانت ردة فعله قوية للغاية وظل يتحدث باللغة الإنجليزية ويقول لرامز "لا تتحدث معي إذا كنت بتحبني". ظل رامز طوال الحلقة يعتذر للنجم الهندي شاروخان وبرر له بأنه قد فعل فيه المقلب من شدة حبه إليه. ويقول شاروخان "هذا الشخص حقيقي". وظل الجميع يضحكون على كلام شاروخان وتوسل رامز له لكي يسامحه.

 

 

 

5- نجمة الجماهير نادية الجندي

تصدرت حلقة النجمة الجميلة نادية الجندي حلقتها قائمة البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. انهالت عليها العديد من التعليقات فمنهم من وصف الحلقة بأنها عادية. منهم من قال بأن النجمة نادية الجندي قد بدى عليها علامات الشيخوخة وكبر سنها لأنها ظهرت في البرنامج على طبيعتها. على الرغم من أناقتها الكاملة أثناء استضافتها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة قبل رمضان مباشرة. بعد ان اكتشفت النجمة نادية الجندي مقلب رامز فظلت تعاتبه كثيراً وأصدرت بعض الألفاظ السيئة في الحلقة.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع