لماذا دام شهر عسل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان 4 أيام فقط؟

Sohair

Mr & Mrs.Özçivit 💕💕💕💕😍 #BurakOzcivit #FahriyeEvcenOzcivit #BurakÖzçivit #FahriyeEvcenÖzçivit #FahriyeEvcen

Une publication partagée par Fahriye Özçivit &Burak Özçivit (@fbozcivit.ar) le

أعلن النجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير بشخصية "بالي بيك" قراره بأنه سوف يقضي شهر عسل لمدة أربعة أيام فقط بعد زواجه من النجمة فهرية أفجان الشهيرة بشخصية "نجلا".

 

ذكر الموقع التركي "gecce" أن النجم التركي بوراك أوزجيفيت سوف يلبي رغبة خطيبته التركية فهرية أفجان بقضاء شهر العسل بعد الزواج وحتى لو كان لبضعة ايام قليلة. لأنه مرتبط حاليا بتصوير مشاهده في المسلسل التركي الجديد "أخي أنا" في موسمه الثاني.

 

أشار الموقع أن الفنان بوراك أوزجيفيت والفنانة فهرية أفجان سوف يقضيان هذه الأيام من شهر العسل في جزر المالديف وهذا المكان هو الوحيد الذي ترغب خطيبته فهرية أفجان بالذهاب إليه منذ أيام طويلة. ذكر أن هذا الثنائي الرائع سوف يسافران إلى جزر المالديف مباشرة بعد انتهاء حفل الزفاف الخاص بهما.

 

حفل زفاف النجم الوسيم بوراك أوزجيفيت والنجمة التركية فهرية أفجان سوف يكون يوم 29 من شهر يونيو الجاري لعام 2017 والذي يقيم في قصر سعيد باشا في اسطنبول بمدينة تركيا. من المقرر حضور حفل الزفاف 500 شخص فقط ومن بينهما الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للنجمين.

 

النجم التركي بوراك أوزجيفيت والنجمة فهرية أفجان قد تمت خطبتهما في شهر مارس الماضي لعام 2017 في حفل خطوبة بسيط في مدينة ألمانيا حيث تتواجد عائلة النجمة فهرية أفجان هناك. قاموا لإعلان الخطوبة عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

نشأت علاقة الحب الغرامية بين الثنائي التركي منذ مرور ثلاث سنوات. أثناء تصويرهم للمسلسل التركي "طائر النميمة" وهذا هو العمل الوحيد الذي قد تشاركا فيه النجمان.

 

أشارت أحد المصادر الصحفية في تركيا بأن الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفجان تستعد حالياً لاختيار فستان زفافها. قامت عدسات الباباراتزي بالتقاط بعض الصور لها أثناء مغادرتها لدور أحد الأزياء الشهيرة لفساتين الزفاف. ظلت النجمة فهرية أفجان بداخل دار الازياء لمدة ساعتين كاملتين لعمل بروفات على فستان الزفاف.

 

نشرت أحد المواقع التركية أيضاً عدة صور للنجمة التركية فهرية أفجان وهي تقوم بعمل جولة تسوق في أحد المراكز التجارية استعدادا لحفل الزفاف. قام الأفراد والعاملين في هذه المراكز التجارية بتقديم طلب من فهرية أفجان بأنهم يرغبون بالتقاط بعض الصور التذكارية معها فوافقت على الفور.

إعلانات google