بالصور: فهرية أفجان تتسوق قبل زفافها

Ahmed Ibrahim

29 🎈🎉 4 months Mr & Mrs.Özçivit 😍 💕💕💕 #BurakOzcivit #FahriyeEvcenOzcivit #BurakÖzçivit #FahriyeEvcenÖzçivit #Fahriyeevcen

Une publication partagée par Fahriye Özçivit &Burak Özçivit (@fbozcivit.ar) le

قبل موعد زفاف النجمة التركية فهرية أفجان الشهيرة بدور نجلا في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، حرصت على عمل جولة تسوق لها داخل أحد المراكز التجارية.

 

قامت عدسات الكاميرا التركية بإلتقاط عدة صور للنجمة فهرية أثناء تجولها والتي بدت عليها ملامح السعادة والحماس الشديد. قام رواد المتاجر والعاملين فيه بتقديم التهنئة للنجمة التركية فهرية أفجان بمناسبة موعد زفافها المنتظر، وطلبوا منها إلتقاط عدة صور تذكارية معها، بالفعل تم إلتقاط الصور وقد عكست عليها مدى سعادتها وفرحتها بمحبة جمهورها إليها.

 

على جانب آخر، فمنذ أيام قليلة نقل الموقع التركي temiz أنه قد التقطت عدسات الباباراتزي بطلة الأوراق المتساقطة فهرية أفجان وهي تغادر دار أزياء الشهير في تركيا في مدينة اسطنبول. دار الأزياء هذا مخصص بفساتين الزفاف! تم نشر الصور عبر صفحات ومواقع السوشيال ميديا وعكست الصورة ملامح فهرية أفجان وهي سعيدة للغاية وقد تبين أنها كانت تعمل بروفات على فستان زفافها. أوضح المصدر الصحفي أن الفنانة التركية فهرية أفجان كانت متواجدة داخل دار أزياء فساتين الزفاف لمدة ساعتين كاملين.

 

 ذكر موقع temiz التركي أن النجمة التركية فهرية أفجان لم تمنح أحداً من وسائل الإعلام التركي فرصة للحديث معها وقد تجاهلت الجميع لحظة مغادرتها من دار الأزياء الشهير لكي لا تتحدث أو تكشف تفاصيل عن حفل زفافها على النجم التركي بوراك أوزيجيفت.

 

تستعد النجمة التركية فهرية أفجان لتحضيرات و تجهيزات حفل زفافها على النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت الشهير بدور بالي بيك في مسلسل حريم السلطان بعد قصة حب غرامية شهيرة. أعلنت بعض المصادر الصحفية والمواقع التركية أنه تم تحديد موعد حفل الزفاف وذلك في يوم 29 من شهر يونيو الجاري لعام 2017 ليكون بعد عيد الفطر مباشرة.

 

بدأت قصة الحب العاطفية بين النجمة التركية فهرية أفجان والنجم التركي بوراك أوزيجيفت بعد تصوير المسلسل التركي طائر النميمة الذي جمع بينهما وقد نشأت العلاقة الغرامية بينهما أثناء كواليس تصوير المسلسل منذ مرور أكثر من ثلاث سنوات. مع ذلك، أعلن الثنائي فهرية وبوراك عن خطبتهما في شهر مارس الماضي من عام 2017 عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع