بالفيديو: شاهدي كيف غنى تيم حسن لوفاء الكيلاني!

Sohair

مضى أكثر من شهر على إعلان النجم السوري الوسيم تيم حسن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. إلا أن اشتعلت مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من جديد بأخبار الفنان تيم حسن وزوجته.

 

فاجأ النجم تيم حسن جمهوره كثيراً بخبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة لمعجبين ومحبين النجم الوسيم تيم حسن. قامت الصفحة الخاصة بالفنان تيم حسن على موقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك بتداول مقطع فيديو قديم من برنامج "الحكم" عام 2014 الذي تقدمه وفاء الكيلاني وظهر الفنان تيم حسن بالفيديو وهو يغني أغنية "سألوني" للنجم اللبناني وائل كافوري.

 

طلبت حينها الإعلامية وفاء الكيلاني من تيم حسن أثناء استضافته له بأن يغني لأنها سمعت أنه يتمتع بصوت جميل وأنه يحب الغناء كثيرًا. كان تيم متردد كثيرا ولكن بعد محاولات من وفاء الكيلاني فوافق وأدى أغنية للنجم وائل كافوري معبرا لها بأنه من أشد معجبيه وأنه يحب سماع اغانيه كثيرًا.

 

قامت الصفحة بتداول الفيديو الذي انتشر كثيراً على صفحات السوشيال ميديا وأثار اعجاب جمهوره ومتابعيه وحقق نسبة مشاهدة عالية.

 

الفنان السوري تيم حسن قد عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في شهر مايو الماضي لعام 2017 في القاهرة بمنزل أهل العروس. حرص الفنان على أن يكون عقد القرآن بعيداً عن عيون الصحافة والإعلام. انتشر الخبر عبر قنوات التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي. وقيل بأن حفل الزواج سوف يكون بعد عيد الفطر المبارك.

 

يذكر أن النجم تيم حسن كان سبق له الزواج مرة أخرى من الفنانة السورية ديما بياعة وقد انفصلا بعد زواج استمر لأكثر من عشر سنوات ولديه منها طفلين فهد وورد. تزوجت الإعلامية وفاء الكيلاني أيضًا من رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل. انفصلت عنه في العام الماضي ولديها منه ولدان هما ريان وجودي.

 

وبعد اعلان الزوجين عن خبر ارتباطهما رسميًا فلم تقوم الفنانة ديمة بياعة طليقة تيم حسن بأي رد على خبر الزواج والتزمت الصمت. جاء طليق وفاء الكيلاني اللبناني طوني ميخائيل بالرد مؤخراً بعد مرور شهر كامل على الزواج وقد أدلى بتصريحات قاسية للغاية.

 

صرح رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل طليق الإعلامية وفاء الكيلاني بإحدى المجلات العربية وذكر بأن وفاء الكيلاني وتيم حسن متزوجين منذ أكثر من عام زواجاً سرياً. تردد على منزل أهل وفاء الكيلاني وقام بتهديد وفاء بأنه سوف يقوم برفع دعوى قضائية لضم حضانة أولاده إذا لم يتم اعلان الزواج للجميع بشكل رسمي.  قامت وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن بنشر صورة لهما أثناء كتب الكتاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 يعرض للنجم السوري تيم حسن مسلسل "الهيبة" في شهر رمضان الكريم وتشاركه البطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم وهذا العمل هو ثالث عمل بينهما حقق نجاحاً باهراً لحد الأن. تستعد الإعلامية وفاء الكيلاني لتصوير برنامج جديد بعنوان "المواجهة".

 

قام مدون اليوتيوب عمرو مسكون بنشر مقطع فيديو جديد عبر تطبيق الإنستجرام وكان الفيديو كوميدياً وطريفاً للغاية. يقوم ذلك الشاب بتقليد الإعلامية وفاء الكيلاني وهي توجه رسالة لنادين نجيم بطلة مسلسل الهيبة مع زوجها الفنان تيم حسن الذي يجسد شخصية "جبل" وقال الشاب هذه الكلمات بأسلوب طريف: "عايزة قلك على حاجة يا نادين ما تفكريش انه الجبل جبلك. ده جبلي سندي حجارتي وبحصتي فاهمة".

 

 

فاهمة ؟ ده جبلي ! #جبل #جبل_شيخ_الجبل #الهيبة #غيرة #دود #هجيبك_من_شعرك

Une publication partagée par عمرو مسكون (@amr_maskoun) le

 

أضاف قائلًا: "اللي بتعملي ده تمثيل فاهمة، تيم حسن بقي زوجي ولو ما عرفتيش تلزمي حدودك حجيبك من شعركِ وفوتكِ في المتاهة ولو لوهلة افتكرتي انه القصة بقت حقيقة حتروحي الهيبة".

 

 أنهى الشاب حديثه الطريف وقال: "وأنهي حديثي الظريف "وقد أعذر من أنذر، عايزة تنتحري ما تتأخري، ده جبلي"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع