محمد رمضان يتصدر تويتر ويقدم 7 شخصيات في رمضان!

Sohair

بعد العاصفة يأتي المطر وبعد الغيوم تُشرق الشمس 😊🌹 صباح التفاؤل

Une publication partagée par Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) le

النجم محمد رمضان الحاضر الغائب هذا الموسم في رمضان يتردد اسمه كثيرًا خلال الفترة الحالية.

 

 لم يشارك محمد رمضان المارثون الرمضاني لهذا العام 2017 سوى مسلسل اذاعي مع الفنانة ايمان العاصي في مسلسل "لا سحر ولا شعوذة" إلا أن اسمه أصبح محل جدل بشكل كبير خلال هذه الفترة.

 

 أوهم النجم محمد رمضان الشعب المصري بأنه لم يتواجد هذا العام في رمضان إلا أننا قد شاهدناه في أكثر من اعلان مختلف على شاشة التلفزيون في شهر رمضان الكريم. قدم سلسلة مختلفة من الاعلانات الخيرية والتبرعات بمبالغ كبيرة لبعض مستشفيات مرضى القلب والسرطان.

 

 ظهر النجم محمد في اعلان خيري يتضمن مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والذي قامت بتتر الإعلان النجمة السورية أصالة وقد جسد محمد رمضان شخصية سوبر مان وهو بطل قد يتمكن الأطفال من هزيمته ووقوعه بشكل ملفت. نال هذا الاعلان اعجاب الجميع حيث كان مشهدًا كوميدياً للغاية.

 

بعد هذه السلسة الإعلانية للتبرعات والأعمال الخيرية إلا ان النجم محمد رمضان قام بتصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات وقد أثار هذا الاعلان على أعجاب عدد كبير من الجمهور وقد تصدر قوائم البحث على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وقد تصدر اسم النجم الامع محمد رمضان تراند موقع "تويتر" في جميع انحاء مصر.

 

الإعلان الجديد الذي قدمه النجم الشاب قد تضمن تجسيده لسبع شخصيات مختلفة مستمدة من أفلامه وأعماله الدرامية الذي قام بتقديمها حيث ظهر الفنان محمد رمضان بشخصية حبيشة الذي طل بها في مسلسل "ابن حلال"، وشخصية رفاعي الدسوقي في مسلسل "الأسطورة"، وشخصية الألماني، وفارس في فيلم "قلب الأسد"، حقق الإعلان صدى جيد وكبير.

 

 كان من المفترض أن يعرض للنجم محمد رمضان مسلسل "مرزوق وإيتو" في شهر رمضان الجاري ومع ذلك تم تأجيل المسلسل بسبب تأدية الفنان محمد رمضان للخدمة العسكرية وهذا المسلسل قد تم التعاقد عليه من قبل محمد رمضان مع شركة o3 التابعة لقنوات ال mbc.

 

 أكد علاء الكحكي مالك قنوات النهار أن النجم محمد رمضان قد تعاقد معه على مسلسل جديد سوف يعرض على شاشة النهار خلال رمضان القادم لعام 2018. فاجئ النجم الشاب محمد رمضان بتعاقده رسمياً في مسلسل آخر جديد لرمضان 2018 مع شركة العدل جروب.

 

نشر بالأمس صورة تجمع بين النجم محمد رمضان وأصحاب شركة العدل جروب الدكتور مدحت العدل وجمال العدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تم التعاقد على مسلسل يحمل عنوان "زين" وسوف يعرض في شهر رمضان القادم 2018 من تأليف مدحت العدل واخراج جمال العدل. هذا الفريق هو نفس فريق عمل مسلسل "لأعلى سعر" للنجمة نيللي كريم الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان الجاري لعام 2017 والذي حقق نسب مشاهدة عالية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع