ما هي تصريحات اليسا التي تثير الجدل بين متابعيهم؟

Sohair

#me #freshlook #mycollection #airoptixcolors #elisss

Une publication partagée par Elissa (@elissazkh) le

قام الإعلامي السعودي الشهير على العلياني باستضافة النجمة اللبنانية اليسا في برنامجه "مجموعة انسان" الذي يعرض عبر قناة MBC1.  

 

شهدت حلقة اليسا يوم الأحد الماضي العديد من تصريحات الفنانة العفوية بطبيعتها مع الجرأة أيضًا. أثارت اليسا غضب البعض مع اثارة الاعجاب الفضولي من البعض الأخر.

 

أبرز تصريحات اليسا الجريئة هي تجاهلها للفنانة بلقيس فتحي حيث تحدثت اليسا عن رأي الفنانة بلقيس فتحي في تعاملاتها مع معجبيها وخاصة بعد انتشار الفيديو الشهير لاليسا التي تتجاهل فيه اليسا إحدى معجباتها في مطار الكويت. ذكرت اليسا بأنها لم تعرف بلقيس من الوهلة الأولى مشيرة بأن بلقيس لم تكن معروفة جيدًا ولا سيما في مصر ولبنان.

 

 أضافت بأن بلقيس فنانة جديدة ولم يكن لديها خبرة لكي تحكم على اليسا على طريقة تعاملها مع معجبيها. قالت اليسا بأنها من أشهر الفنانات العربيات اللواتي لديهن متابعين ومعجين عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي. ذكرت اليسا بأن النجم لا يمتلك حالة مزاحية جيدة في كثير من الأحيان. لا يفضل أن يلتقط بعض الصور مع المعجبين. ما لفت أنظار الجميع هو أن اليسا ذكرت بأنها لا تعرف أي شيء عن هذا الفيديو الشهير على الرغم من تداوله بكثرة منذ عامين تقريبًا.

 

مع استمرار حديث اليسا فقد تحدت مرة أخرى في برنامج "مجموعة انسان" مع الاعلامي علي العلياني عن انزعاجها وغضبها من الفنانة اللبنانية رزان مغربي وذلك نتيجة عن موقف اليسا مع رزان أثناء حفل جوائز الموسيقى العربية في عام 2005. فقامت بانتقاد الفنانة رزان مغربي وقالت بأن اليسا تقوم بشراء الجوائز لنفسها ولم تحصل عليها من أجل مجهوداتها ونجاح ألبوماتها. لذلك رفضت اليسا أن تقوم رزان بتسليم اليسا جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" لعام 2005. طلبت من بولا عبدول بأن يسلمها الجائزة بدلًا منها.

 

 تحدثت النجمة اللبنانية اليسا عن علاقتها بوالدها الراحل وذكرت بأنه قد أثر كثيرًا في شخصيتها. فقد علمها أن تتذوق معاني الشعر وجمالها. أشارت بأنها لا تفضل أن يكون لديها صداقات من داخل الوسط الفني منعاً لحدوث أي غيرة أو حسد بينهما.

 

أثناء لقاء اليسا مع الاعلامي على العلياني تحدثت عن قصة الحب الغرامية التي تعيشها منذ فترة وقالت بأنها تشعر بحالة استقرار عاطفية كبيرة وأن حبيبها خارج الوسط الفني. عندما سألها علي العلياني هل يمكن أن تصل هذه العلاقة للزواج فتجيب اليسا بأنها تتمنى ذلك أن يحدث قريباً ولك الأن هي لن تمتلك جوابًا رسميًا.

 

 ذكرت اليسا من جهة أخرى بأنها تستعد لكي تقوم بتصوير كليب جديد بعنوان "عكس اللي شايفينها" وهي من أشهر أغنيات ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل". قالت بأن الكليب يحكي قصة حياة الراقصة اللبنانية داني بيسترس مع المخرجة انجي الجمال. نشرت اليسا صورة حصرية من الكليب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع