رسمياً: كريستين ستيورات الوجه الإعلاني لعطر غابريل شانيل الجديد

Samar Hamdi

من المقرر أن تظهر كريستن ستيوارت في الحملة الدعائية التي ستطلقها شانيل لعطرها الجديد Gabrielle Chanel خلال شهر سبتمبر 2017.

يسُر علامة شانيل – Chanel أن تعلن اختيار النجمة كريستين ستيوارت  Kristen Stewart كوجه إعلاني لحملتها الدعائية الجديدة للإعلان عن عطر Gabrielle Chanel الأحدث للنساء. يحمل العطر توقيع Olivier Polge بالتعاون مع مختبرات الإبداع الخاصة بعلامة شانيل. تم تقديم الحملة وتصويرها تحت إشراف المخرج البريطاني الشاب Ringan Ledwidge. من المتوقع أن يتم إطلاق الحملة بشكل رسمي في أيلول/سبتمبر عام 2017.

 

كريستين ستيوارت نجمة أثبتت موهبتها التمثيلية في السينما الأمريكية. تم اختيارها كسفيرة عالمية لعلامة شانيل منذ عام 2013. ظهرت ستيوارت بالفعل في حملات دعائية سابقة للعلامة كحملة إطلاق مجموعة Métiers d'Art collections في باريس عام 2014. ظهرت ستيوارت كذلك في الحملة الدعائية لإطلاق حقيبة غابرييل الشهيرة من علامة شانيل في فترات سابقة من هذا العام، وقد كانت أيضاً الوجه الإعلاني لمجموعة مكياج خريف 2016.

 

كانت بداية كريستن ستيوارت الفنية من خلال فيلم غرفة الرعب "Panic Room" خلال عام 2002 و قد حصلت على إشادة كبيرة من النقاد لهذا الدور. من ثم ظهرت في فيلم "The Wild" في عام 2007، لتقدم بعدها سلسلة الأفلام الملحمية "Twilight Saga" التي بدأت منذ عام 2008 حتى عام 2012. من ثم ما زالت تظهر على الشاشة في (Still Alice" (2015" و في فيلمي Café Society و Personal Shopper  خلال عام 2016. من المقرر أن تظهر كريستن ستيوارت في فيلمها القادم Lizzie من إخراج Crag William Macneill.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع