«سيتي سنتر عجمان» يواصل تحقيق اللحظات السعيدة ويتيح فرص الاسترداد النقدي الفوري

Yassmin.Yassin

يستقبل «سيتي سنتر عجمان»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، زواره بتجارب تسوق رائعة مقرونة بفرص الفوز باسترداد نقدي فوري اعتباراً من 23 مارس الحالي.

 

وفي إطار التزام «سيتي سنتر عجمان» بإثراء تجربة التسوق وحرصه على توفير مجموعة متنوعة من خيارات التسوق في إمارة عجمان، سيتمكن الزوار الذين يشترون بطاقات هديتي بقيمة 500 درهم والتسوق باستخدام هذه البطاقات بقيمة 100 درهم على الأقل في اليوم ذاته من الاستفادة من استرداد نقدي فوري بقيمة 100 درهم.

 

ويمثل «سيتي سنتر عجمان» وجهة مثالية لقضاء يوم مميز بصحبة الأهل أو الأصدقاء سواء في التسوق أو ارتياد المطاعم أو الترفيه في «ماجيك بلانيت»، الوجهة الترفيهية العائلية المتكاملة، بألعابه المليئة بالمغامرة والإثارة، أو مشاهدة أحدث أفلام الموسم في «ڤوكس سينما» بعد توسيعها مؤخراً لتوفر حالياً 9 صالات، وشاشات مزوّدة بالتقنية رباعية الأبعاد 4DX بالمؤثرات الحسية والحركية الأخاذة، وصالة سينما الأطفال إلى جانب خدمة البوب كورن والمشروبات والوجبات الخفيفة. وبإمكان الزوار الاستفادة من عرض الاسترجاع النقدي لغاية 8 أبريل.


ويستقبل «سيتي سنتر عجمان» المتسوقين كالمعتاد فيما تتواصل أعمال التوسعة على قدم وساق، وأعلن مؤخراً عن إطلاق خدمة عربات النقل الداخلية المجانية لنقل المتسوقين بين نقاط ذهاب وإياب مختلفة، فيما زاد هايبرماركت «كارفور» عدد المساعدين لتسهيل نقل مشتريات العملاء إلى مواقف السيارات. ومن المقرر استكمال مشروع التوسعة خلال الربع الأخير 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع